هذا ما كشفه أكشاي كومار بعد زيارته الأولى إلى السعودية

على هامش حضوره لفعاليات مهرجان مهرجان البحر السينمائي كشف الممثل الهندي أكشاي كومار عن أنه سيقوم بإحضار عائلته إلى جدة بعد أن أعجب بالمكان.

وأشار أكشاي خلال كلمته إلى أنه "سيحرص على إحضار عائلته في المستقبل وأطفاله إلى هذا المكان، لافتا إلى أن "السعودية أصبحت جاهزة لتصوير أعمالنا و الموضوع يبدو غاية في المتعة و سأحرص على دعوة زملائي للتصوير هنا أيضًا".

وعن زيارته الأولى إلى السعودية قال "هذه زيارتي الأولى للسعودية وإلى جدة، إنه شرف كبير لي تواجدي هنا"، مضيفًا أن "شعب السعودية شعب جدًا متعاون و لطيف، وقد لاحظ ذلك من مرحلة إتمام الجوازات ولغاية وصوله إلى المكان الذي يقام فيه المهرجان.

يذكر أن الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر انطلقت مساء الإثنين الماضي وتستمر حتى 15 ديسمبر، وتم اختيار الفيلم الموسيقي "سيرنو" للمخرج البريطاني جو رايت ليكون في افتتاح المهرجان، ويعرض خلال الدورة الافتتاحية 138 فيلما طويلا وقصيرا من 67 بلدا بـ34  لغة.

ويهدف المهرجان إلى اكتشاف الجيل الجديد من المواهب السينمائية السعودية، حيث سيعرض 27 فيلما طويلا وقصيرا، تعكس تنوع المجتمع السعودي، إضافة إلى تقديم قوالب وحكايات يكتشفها المجتمع الدولي للمرة الأولى، ويتنافس 18 فيلما ضمن مسابقة الأفلام القصيرة، و16 فيلما في مسابقة الأفلام الطويلة.

أضف تعليقا