بعد زوجة فخر العرب نجمات خسرن الكثير من الوزن في وقت قياسي


أثارت زوجة اللاعب محمد صلاح جدلا واسعا بعد ظهورها  وهي تتسلم جائزة القدم الذهبية بدلا عن زوجها فخر العرب، حيث ظهرت الزوجة وهي ترتدي فستان أسود أنيق يبرز نحافة جسمها، وهو الأمر الذي آثار دهشة الكثيرين متسائلين عن السبب وراء خسارتها لوزنها الزائد في وقت قياسي ؛ زوجة فخر العرب بلا عمليات بعد حالة الجدل خرج الكابتن مينا سمير مدرب اللياقة البدنية المعروف، عن صمته من خلال نشر بوست على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يؤكد فيه أن زوجة فخر العرب لم تجري أي عمليات جراحية لخسارة الوزن، مضيفا أنه كان جزء كبير من رحلتها في خسارة هذا الوزن في مدة قصيرة.


 لم تكن زوجة محمد صلاح الوحيدة التي خسرت الكثيرة من الوزن في وقت قياسي، بل هناك نجمات استطعن أيضا خسارة وزنهن الزائد في مدة قصيرة أبرزهن: 

في الفترة الأخيرة أثارت النجمة هنادي مهنا جدلا واسعا بعد خسارة وزنها بشكل كبير وهذا ما ظهر عند عرض حلقات مسلسل إلا أنا قصة بدون ضمان والتي شاركت الفنانة في بطولته وظهرت خلاله بجسم نحيف جدا.

 

أثناء فترة حمل الفنانة آيتن عامر في ابنتها الثاني زاد وزنها كثيرا الأمر الذي سبب لها حزن كبير، حتى قررت التخلص من هذا الوزن عن طريق إتباع نظام غذائي صارم مع ممارسة التمارين الرياضية وهو الأمر الذي ساعدها في خسارة الكثير من الوزن.

 

لفترة من الزمن كانت الفنان سمية الخشاب تتناول جرعات عالية من الكورتيزون والذي سبب لها زيادة ملحوظة في وزنها، لكنها سرعان ما عادت لرشاقتها وجسمها النحيف.

 

كانت الفنانة منة شلبي في بداية ظهورها تتمتع بجسم ممتلئ، لكنها استطاعت خسارة الكثير من وزنها حتى ظن جمهور النجمة الشابة أنه فقدت هذا الوزن بسبب تعرضها لأزمة صحية لكنها نفت هذا.

 

 

 

أضف تعليقا