جينفر لورانس تتحدث عما فعلته خلال فترة إغلاق كورونا

على مدار يومين شغلت النجمة العالمية جينيفر لورانس اهتمام الجمهور، خصوصا وأنها باتت في أشهر حملها الأخيرة خلال افتتاح فيلمها مع الممثل ليوناردو دي كابريو.

وحلت لورانس ضيفة على برنامج The Late Show With Stephen Colbert، في حملة للترويج لفيلمها الجديد Don’t Look Up.

وتحدثت عن حياتها الزوجية قائلة "أعتقد أننى مدبرة منزل جيدة حقًا"، وأضافت "لكن انا لا  أفعل ذلك حقًا.. أنا أحدث فوضى، لكننى جيدة فى تنظيفها".

وعن فترة الإغلاق "قليلا ما كنت ألجأ إلى الطهي، إلا أنه بعد وباء كورونا وفترة الإغلاق، بدأت أهتم بشكل أكبر بالطهي وتنظيف لمنزل".

وتألقت الممثلة العالمية جينيفر لورانس على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلمها الجديد مع ليوناردو دي كابريو أمس الاثنين، وذلك بعدما خطفت الأنظار من خلال فوتوسيشن جديد لها التقطته عدسات المصورين مؤخرًا، حيث حازت الصور على اعجاب قطاع كبير من متابعيها وجمهورها ممن استحسنوا اطلالتها التي خطفت بها الأنظار وهى تتألق بفستان ذهبى أظهر علامات الحمل جلية بصورة أكثر من أي وقت مضى.

وكانت الممثلة جينيفر لورانس دافعت عن زميلها ليوناردو دى كابريو خلال حوارها الأخير الذي تناقلته المواقع العالمية ممن أكدت أن الممثلة الشهيرة دافعت على الفور عن الرقم الذى تقاضاه ليوناردو دى كابريو والذى يعتبر أكبر منها بكثير بعدما حصل على راتب أعلى منها بنسبة 20٪ فى فيلمهما الأخير Don’t Look Up.

أضف تعليقا