فساتين سهرة ترتر موضة خريف 2019 من أسبوع لندن بحسب طولك

تمايلت عارضات أشهر الماركات العالمية بتشكيلة من فساتين السهرة الترتر على مدرجات عروض أسبوع الموضة بلندن المخصص للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020.

(الجميلة) تضع بين يديك أحدث موديلات فساتين ترتر وتخبرك بالموديل الذي يناسب طولك.

- برزت هذا العام فساتين سهرة ترتر الـ V Neck فتألقت بها عارضات مارتا جاكوبوفسكي Marta Jakubowski و Preen by Thornton Bregazzi، أستعيني بهذا الموديل لتزيدي من طولك رقبتك والجزء العلوي من قامتك.

- أعتمدي الفساتين الترتر القصيرة التي تكشف الركبة من توقيع بربري Burberry و Preen by Thornton Bregazzi لتوحي بأن ساقيكِ أطول.

 

Preen by Thornton Bregazzi

 

- تفادي إعتماد فساتين الترتر متوسطة الطول مثل تصاميم اشلي وليامز Ashley Williams و ماري كاترانتزو Mary Katrantzou اذا كنتِ قصيرة القامة، فهذه الموديلات خاصة المغطاة بالتطريز تناسب ممشوقات القامة.

- يعتبر فستان بيتر بيلوتو Peter Pilotto من أكثر الموديلات المثالية لقصيرات القامة، فبخلاف الياقة على شكل V Neck يتميز التصميم بتنورته المكسرة عالية الخصر والتي ستوحي بأنك الجزء السفلي من قوامك أطول مما هو عليه.

- الفساتين الترتر التي ينتهي طولها عند منتصف الركبة من توقيع بورا أكسو Bora Aksu وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham نرشحها لإمرأة تتمتع بقامة طويلة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة