نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب


 

حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على دعم الفنانة  شيرين عبد الوهاب بعد إعلان خبر انفصالها عن الفنان حسام حبيب بعد نفي شيرين أن يكون هناك أي عودة لزوجها من جديد، منتقدة أسوبه وأسلوب والدته في التعامل، ونستعرض هؤلاء المشاهير خلال السطور القادمة:


 الفنانة ريهام حجاج التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية «ستوري» صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي تغني في حفلتها الأخيرة، معلقة عليها: «شيرين بتعمل عظمة.

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي علقت منذ أيام موضحة أنها لا تعلم حقيقة الأمر ولكنها تدعم «شيرين» حول هذا الأمر وأضافت «الزغبي» خلال لقائها ببرنامج «ET بالعربي»، أنها لم تستطيع الاطمئنان على «شيرين» لأن ليس لديها رقمها ولكنها إذا كانت مبسوطة بهذا القرار فهي معها.

بحسب مجلة الجرس اللبنانية اتصلت الفنانة أنغام بشيرين عبدالوهاب، وبكت من أجلها، بعد أن علمت بخبر انفصالها، موجهة لها المواساة والدعم.

 وقالت أحلام: "انا بعت لشيرين مسدج علي التليفون وهي دائما بتغير رقمها بس هي عارفة محبتنا ليها، والطلاق قسمة ونصيب من رب العالمين وربنا يكتبلها الخير يارب تكون مرتاحة".

وطمأن الفنان عاصي الحلاني  جمهور الفنانة شيرين خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي قائلا:"شيرين بخير ودائما أطمإن عليها وهي كتيير مليحه.

وقالت الفنانة بلقيس خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي من حق الفنانة شيرين عدم الرد علي أي إتصالات تليفونيه لأن هذه حياتها الخاصة وتابعت بلقيس تعقيبا منها علي خبر طلاقها قائله:"أنا فرحانه ليها كتير عشان هذه بداية إنطلاقة شيرين ".

ووجهت لميس الحديدي رسالتها إلى شيرين عبد الوهاب قائلة "بنزعج لما فنانة تقول إن انفصالها عن رجل كسرها، لأن الجملة دي بتجنني لأن الرجل إن لم يكن داعم وحنين فقلته أحسن، ربنا اداكي كل حاجة ولو مكانش الراجل إضافة وسند وجزء من النجاح يبقى مالوش لازمة".

 

 

أضف تعليقا