رسائل النجوم لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

 

 

بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب، حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على دعم الفنانة شيرين  من خلال رسائل وجهوها لها ودعوتها إلى العودة الى الساحة الفنية وأن لا تستمر  في الغياب.

 

ووجه الشاعر تامر حسين رسالة إليها قائلاً: "بالتوفيق وربنا يكتب لك الخير وارجعي غني، ليس لدينا 2 #شيرين عبدالوهاب والعُمر يجري اجعلي الناس تشبع من صوتك وفنك ربنا يكرمك".

 

وقال الملحن محمود الخيامي موجها رسالة إلى شيرين: "ربنا يكتب لك الخير أينما كنتِ ويبارك لكِ في بناتك وأهلك وكل الذين يحبونك وفنك الذي تسعدين به الملايين، ستظلين جدعة ومحترمة وبنت أصول".

 

 

وعلقت الفنانة هايدي موسى عبر "تويتر" قائلة: "ربنا يكتب لك الخير والسعادة والراحة النفسية ‏تستاهلنيها يا أجمل وأطيب قلب".

 

 

وكانت شيرين قد أعلنت طلاقها رسمياً، خلال بيان لها، مؤكدة أنّ الانفصال وقع بالفعل، موضحة أنّ أسبابه تخصها وحدها ولا داعي للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

 

وأهابت، خلال بيانها، الصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة، وعدم نشر أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أنّ الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تُكن كل الاحترام له.

 

 

وأوضحت أنّ البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، وفي إطار احترامها جمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً.

 

وأكدت أنّها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنّها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصاً أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة الى الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العرب

أضف تعليقا