كيف ترتدين صيحات شتاء 2022 من وحي إطلالات العارضات؟

  •  

    باتت صيحات موضة أزياء شتاء 2022 معروفه للجميع، في هذا المقال نرصد لكِ أبرزها ونعرفك إلى طرق تنسيقها لإطلالة تتفردين بها من وحي إطلالات عارضات أشهر الماركات العالمية.


    الكاب لفخامة شتوية لا تضاهى

    قدمت ماركة Schiaparelli كاب أسود مزين بطبعات ذهبية منسق مع قرط من نفس نمط الطبعة، ارتديه كفستان قصير مع بوت أسود طويل يغطي الركبه أو مع بنطال أسود skinny.


    على طريقة عارضة فالنتينو Valentino نسقي الكاب متوسط الطول مع كنزه سوداء من دون أكمام وقميص أبيض وتنوره سوداء قصيرة وانتعلي بوت أسود متوسط الطول.

     

     

    البدلات الجلد لإطلالة عصرية

    ظهرت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ببدله جلد سوداء Oversized بأكتاف بارزه منسقه مع بلوزه بياقة عالية وحذاء أسود، كما أحببنا البدله البني الداكنه المؤلفه من جاكيت ملتف حول الجسم wrap jacket وبنطال مستقيم القصة، لائميها مع حذاء أسود مدبب وحقيبة دلو سوداء قصيرة لتكتمل إطلالتك العصرية.

     

    الكنزات الطويلة موضة الموسم

    أحببنا موضة الكنزات الصوف المحبوكه والطويلة التي أجتاحت مجموعات شتاء 2022، نسقت ماركة Ellery الكنزه الصفراء ذي الياقة العالية مع تنوره سوداء طبقات وبوت أبيض طويل بكعب عريض، كما لفتتنا إطلالة عارضة ماكس مارا Max Mara بالكنزه الصفراء الخردليه الـ v neck والمنسقه مع تنوره ميدي من نفس اللون مزينه بطبعات ناعمة وبوت أسود قصير.

     

    التويد لإطلالة ثرية في الشتاء

    قدمت ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung تشكيلة واسعة من الأزياء التويد تنوعت بين الفساتين والتنانير القصيرة والمعاطف الميدي، يمكنك تنسيق هذه القطعة على مدار اليوم بإدخال بعض التعديلات خاصة الأكسسوارات.


    على طريقة عارضة دار شانيل Chanel نسقي المعطف التويد الميدي عريض الأكتاف مع فستان قصير من نفس الخامة أو من الصوف وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول.

     

    الملابس الفرو نجمة الموسم

    قدمت ماركة Lemaire جاكيت بيج طويل مبطن بالفراء منسق مع فستان ميدي بستايل المعطف من نفس اللون وبوت أسود طويل، فيما ظهرت عارضة ماركة ماكس مارا أتيليه Max Mara Atelier بمعطف فرو طويل عريض الياقات.


    أحببنا أيضًا الجاكيت الفرو الأسود القصير crop jackets من مجموعة جيفنشي Givenchy منسق مع كنزه قصيرة وتنوره مستقيمة القصة من نفس اللون.

     

    تنانير مستقيمة القصة آخر موضة

    انتشرت موضة التنانير الجلد مستقيمة القصة متوسطة الطول وقدمت ماركة تودز Tod’s موديل أسود نسقيه على غرار العارضة مع ستره رمادية بياقه عالية وحذاء أسود مدبب وحقيبة كتف سوداء بحجم كبير.


    أعجبتنا أيضًا إطلالة عارضة يولا جونسون Ulla Johnson بالتنوره السوداء التي تغطي الركبه والمنسقه مع كنزه محبوكه باللون الجملي الداكن وبوت طويل باللون الجملي الفاتح.

     

    فساتين مخمل موضة 2022

    قدمت ماركة إيترو Etro فستان مخمل أسود ميدي منفوخ الكمين مزين بحزام عريض ومنسق مع بوت أسود طويل يغطي الركبه، فيما تألقت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان أسود A Line طويل الأكمام عالي الرقبة منسق مع بوت طويل من نفس الخامة.

     

     


    تنانير ميدي على الموضة

    تبني موضة التنانير الميدي الواسعة لإطلالة مريحة ومحتشمة، قدمت ماركة كلوي Chloé تنوره جلد منسقه مع كنزه كريمي طويلة وبوت جملي فاتح، أعجبتنا أيضًا التنوره الترتان من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior.

     

    اقرئي أيضا : كيف ترتدين صيحات شتاء 2022 من وحي الفاشينيستا؟

     

    أضف تعليقا