كيف ترتدين صيحات شتاء 2022 من وحي الفاشينيستا؟


  •  

    اذا كنت تفكرين في تجديد خزانتك لشتاء 2022 فهذا المقال سيساعدك في التعرف إلى أحدث الصيحات الرائجة في الملابس الشتوية وطرق تنسيقها من وحي إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة العالميات.

     

    اقرئي أيضا : صيحات شتاء 2020 من الشارع وفقا لعروض الأزياء


    التنانير الـ wrap موضة الموسم

    كانت التنانير الملتفه حول الجسم Wrap skirtsنجمة عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 وتسابقت مؤثرات الموضة في تنسيقها بطرق فائقة الأناقة،ارتدي التنورة الميدي الـ A Line مع كنزه بيضاء قصيرة مخططه بياقة عالية وحذاء أسود مدبب وحقيبة كتف سوداء صغيرة.


    نسقي التنورة الرمادية مستقيمة القصة مع كنزه برغنديه قصيرة بياقة عالية وتممي أناقتك ببوت أسود قصير وحقيبة برغنديه.

     

     

    الجاكيتات المنتفخة موضة 2022

    تتربع موضة الجاكيتات المنتفخه Puffer jackets على عرش الموضة، القطعة التي ستمنحك لوك شبابي مميز قدمت بأطوال وألوان منوعة، ارتدي الجاكيت الأسود المنتفخ مع كنزه بيضاء High neck وبنطال جينز أزرق عالي الخصر، اذا كنتِ ترغبين في تنحيف الجزؤ العلوي من قامتك ارتدي كنزه سوداء واختاري الحقيبة من اللون نفسه.


    نسقي الجاكيت البيج القصير مع كنزه خفيفة من نفس لونه وبنطال جلد أسود واسع وانتعلي بوت أسود واختاري الحقيبة باللون الأسود أو البيج.

     

     

    البدلات الواسعة الأبرز في 2022

    تعود موضة البدلات الواسعةOversizedsuitsإلى الواجهه وقد تبنتها الفاشينيستا وقمن بتنسيقها بطرق لا تقتصر على الستايل الرسمي، نسقي البدله البيج الفاتحه مع كنزه سوداء وسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة صغيرة أرجوانيه عبر الجسم.


    ارتدي البدله الكاكاو الواسعه مع حقيبة Tote نيود وتوب وسنيكرز بيضاء.

     

     

    الجاكيتات والمعاطف الـ Oversized

    تواصل الجاكيتات والمعاطف الـOversizedحضورها خلال شتاء 2022 بعدما كانت نجمة الموسم السابق،لإطلالة فخمة ارتدي المعطف الفرو الجملي مع كنزه بيضاء قصيرة وبنطال جلد أسود Skinny وانتعلي بوت أسود واحملي حقيبة كتف مطبعة بالشعارات ألوانها تنسجم مع كامل الطلة.


    نسقي الجاكيت الجينز الواسع الطويل المبطن مع هودي أسود وبنطال جينز أسود Skinny وانتعلي حذاء رياضي مونوكروم وأكملي إطلالتك بحقيبة كتف سوداء.

     

     

    تنسيق الهودي بطرق مميزة

    انتشرت خلال الموسم الشتوي السابق موضة إرتداء الهودي معالجاكيتات والبلايزرز، جربي تنسيق الهودي الأبيض مع بليزر جملي طويل وبنطال أسود وانتعلي بوت جملي أو أسود وأحملي حقيبة مبطنة سوداء.


    اجمعي بين صيحتين في طلة واحدة وارتدي الهودي الكريمي مع الجاكيت القميص الرائج اختاريه من نفس اللون وتممي الإطلالة ببنطال أزرق فاتح وبوت وحقيبة من نفس لون الهودي.

     

     

     

    البليزر لا غنى عنه هذا الشتاء

    احتفظ البليزر بمكانه ضمن لائحة صيحات شتاء 2022، نسقي البليزر البيج القصير مع قميص أبيض وكنزه بيج طويلة وبنطال جلد أسود يعلو الكاحل وانتعلي Ankle boots.


    لائمي البليزر الأسود الطويل مع كنزه سوداء مع بنطال جينز أزرق فاتح Slouchy وحذاء Loafers نيود وأحملي حقيبة كتف سوداء.

    ملابس

    أضف تعليقا