ابنة رشوان توفيق تتراجع عن فكرة الصلح مع والدها ومحاميه يؤكد: هناك من يؤثّر عليها


يبدو أن ابنة الفنان القدير رشوان توفيق وحفيده تراجعا عن فكرة الصلح بينهم، وإنهاء الخلافات بشكل ودّي بعيدًا عن الدخول في المحاكم.

وقد كشف الدكتور مجدي مهران محامي الفنان رشوان الخاص أن الابنة والحفيد تراجعا عن فكرة زيارة رشوان في منزله وتصفية الخلافات في آجواء عائلية، ومتمسكان بالحصول على الأموال والشاليه الإضافي قبل أي تفاوض.
 

 
محامي رشوان توفيق: الإبنة رفضت الصلح رغم إصرار الأب

#مصر_جديدة | محامي رشوان توفيق: الإبنة رفضت الصلح رغم إصرار الأب #فينا_حاجة_حلوة تردد 12015 / V رأسي

Posted by ETC TV on Tuesday, November 30, 2021

حديث المحامي جاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة" على قناة "Etc"، مساء الثلاثاء، حيث كشف أن ابنة الفنان رافضة فكرة الصلح مشيرًا إلى أن هناك من يؤثر عليها ويطالبها بعدم الصلح مع والدها، رغم أن رشوان توفيق، مازال يقدم يد العون بالتصالح، وعدم حل المشاكل العائلية في أروقة القضاء.

وأضاف المحامي قائلًا إن الفنان رحب بمبادرة الصلح بمشاعر أبوية، وكان على يقين من أن هذه الخلافات لا يمكن أن يحسمها القضاء، ولكن يجب التشاور فيها داخل جدران العائلة.

وسبق أن كشفت الإعلامية هبة رشوان توفيق حقيقة حدوث صلح بين والدها وشقيقتها آية، مؤكدة أن الأب رشوان توفيق أعلن عن مبادرة للصلح، وقال إنه ينتظر ابنته وحفيده في منزله وسيأخذها بين أحضانه دون حتى عتاب، ولكن آية لم ترد على المبادرة حتى الآن.


 

أضف تعليقا