بالفيديو: حفيد رشوان توفيق يرد علي تصريحات جده ويوضح سبب رفع دعوى قضائية عليه

 

 

نتيجة لحالة الهجوم التي انهالت على ابنة رشوان توفيق "آية" وابنها، خرج الأخير للرد من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، قائلًا: "أنا قلت مش طالع أرد على جدى ولكن علشان أرد على تحريف الكلام اللى بيقول دعاوى حجر، وإحنا من امبارح مش بنام بسبب الشتيمة والألفاظ اللى بنواجهها".

وتابع: "من حق جدى يتصرف فى الأملاك كيفما يشاء، ولكن فوجئنا بقضية مرفوعة من جدى ضد والدتى لم نعلم عنها شيئا، خاص بتعديل القسمة فى الشاليهات الموزعة على الأبناء".

وأكمل: "ما حدث خطأ من قبل الأستاذ رشوان لأننا فوجئنا بإنذار على يد محضر دون علم والدتى أن هناك عقد قسمة معمول على التوزيعة فى الشاليهات، والحاج رشوان كان بيجيب لكل واحد زى التانى وكان بيعدل بين الكل وبالنسبة لموضوع الشاليهات، بعد وفاة ابنه توفيق منح جدتى حق التصرف فى الشاليهات وهى قالت هتتقسم على البنات بالتساوى، وبعد وفاتها كانت تكتب كل الأسماء وكان موقع الحاج رشوان على ذلك، ولكن بعد القضية التى رفعها نحن نريد إعادة كل شيء كما كان فى حياة جدتى إلى ما كان عليه، إحنا مش طمعانين فى قرش وحالتنا المادية كويسة ولكن عايزين نرجع كل حاجة زى ما كانت".

واختتم تصريحاته قائلا: "لم نحجر على الحاج رشوان ولا حد يقدر يتطاول، ولكن أنا مش عارف أنام من كتر الاتصالات والشتائم على والدتى والناس بتصدق كلمة من طرف واحد، الحاج توفيق جزمته على رقبتى ولكن الناس حرفت وقالت كلام مش حقيقى عني".

 

 

 

 
قضايا وشاليهات وتوكيلات وتفاصيل.. جدل ومناظرة ساخنة بين محمد عصام حفيد الفنان رشوان توفيق (اصحاب القضية ضد الفنان) ود. هبة رشوان نجلة الفنان

قضايا وشاليهات وتوكيلات وتفاصيل.. جدل ومناظرة ساخنة بين محمد عصام حفيد الفنان رشوان توفيق (اصحاب القضية ضد الفنان) ود. هبة رشوان نجلة الفنان #الحكاية #MBCMASR اشترك الآن في Shahid VIP من هنا: https://bit.ly/3e0BRp3

Posted by ‎الحكاية‎ on Sunday, November 28, 2021

 

 

 

 

أضف تعليقا