عمر كمال يرد على هاني شاكر بعد قرار ايقافه عن العمل واحالته للتحقيق.. انا لم اهين مصر | فيديو

 

 

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ للرد على قرار إحالته للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية، بسبب واقعة تصريح “تمور وحليب” وإهانته لمصر في السعودية خلال موسم الرياض.

وفي مقطع الفيديو قال عمر كمال: “فوجئت بصفحات السوشيال ميديا تنشر قرارا بإحالتي للتحقيق من قبل نقابتي نقابة الموسيقيين، بسبب قائمة اتهامات منها الإساءة لمصر وسمعة مصر بطريقة مباشرة وغير ومباشرة”.

وتابع: "إن الاتهامات استندت لمداعبتي لجمهوري حفلي بموسم الرياض عندما استبدلت كلمتي تمور وحليب بخمور وحشيش في أغنية بنت الجيران، وهذا لأن التمور والحليب تليق بالأرض المقدسة بالسعودية، واعتبروه إسقاطا أن مصر أرض مش مقدسة، وهذا أمر مغاير للحقيقة، فأنا لم أقل هذا الكلام ولم يتم توجيه أي سؤال لي عن تغيير كلمات الأغنية وأنا غير مسؤول عن أي صفحة تصمم تصريحات مفبركة".

وأشار إلى أن تغييره لكلمات الأغنية مجرد مداعبة للشعب السعودي بسبب أن السعودية تشتهر بالتمور والقهوة العربي والحليب، ومن يزور الأراضي السعودية للحج أو العمرة يعلم جيدًا أن الطقس المعروف عن السعوديين هو استقبالهم الزوار بالتمر والحليب".

 وأصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بإحالة عمر كمال مؤدي المهرجانات للتحقيق وذلك بعد تغيير كلمات أحد المهرجانات أثناء مشاركته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وزعمه أن النقابة طلبت منه ذلك أثناء موسم الرياض، بينما أكدت النقابة أن نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، طلب منه تغيير كلمات الأغنية في المطلق، لمخالفتها الذوق والآداب العامة.

 

 

ردى على بيان النقابة بتحويلى للتحقيق بتهمة الأساءة لمصر 🇪🇬

Posted by ‎Omar Kamal - عمر كمال‎ on Wednesday, December 1, 2021

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب