عبد الباسط لعمر كمال: يعنى أنت تركب عربية بـ10 مليون وأنا تجبلى ساعة.. فيديو

 

شارك المغني عمر كمال في فيديو طريف برفقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وظهر عمر وهو يهدي عبد الباسط ساعة ويقبل يده، فيرد عليها المغني الكبير: "إيه ده ساعة يعني أنت تغني جنبي وتجبلي ساعة وأنت غنيت جنبي ركبت عربية بـ10 ملايين جنيه"، فيرد " عمر كمال " يابا دي ساعة من السعودية الناس بتفرح لما تجبلهم سواك من السعودية أنا جبتلك ساعة.. في إيه يابا ده رزقي" .

وحل المطربان الشعبيان عبد الباسط حمودة وعمر كمال أمس السبت، ضيفا في برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، وبدأ الثنائى الحلقة بأغنيتهما الجديدة التي طرحت منذ أيام وحققت مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي تحمل اسم "ضيعنا".

وتحدث عمر كمال عن أزمة مطربى المهرجانات ونقابة المهن الموسيقية قائلا: "الأزمة بأن المهرجانات سيطرت على الساحة كلها ومفيش احتواء وتنظيم للمهرجانات، والنجوم الكبار بتعمل أغانى بتكلفة كبيرة ولكن مطرب المهرجانات بلاب توب وفلاشة يقدر يعمل 10 مهرجانات".

وتابع عمر كمال: "أنا مع الفنان هانى شاكر في كلامه بأن لازم يكون في تقنين لكلمات المهرجانات ولكن لازم يكون في احتواء لمطربى المهرجانات ويتعمل شعبة مؤدى مهرجان زى ما في شعبة لمطربى الراب".

 

 

 

أضف تعليقا