نصائح في الموضة مهمة اتبعيها في العام 2022

  • مع بداة العام الجديد 2022 تخلصي من عادات الموضة السيئة وتبني عادات جديدة في موضة 2022. قد يكون قول هذا أسهل من تنفيذه، ونحن نوافقك، لأنه يصعب كسر العادات، ولكن هذا لا يعني أنه عليك أن تتوقفي عن المحاولة. هدفك هذا العام يجب أن يكون الإستثمار بالجودة وليس النوعية وها نحن سنسهل عليك المهمة إذا ما اتبعت هذه النصائح في الموضة!

    ديما الاسدي


    -    تصليح ملابسك بما يتلاءم مع جسمك: ثمة سبب يجعل المصممين والستايليست دوماً ما يقولون لك بأنه عليك إيجاد خياط محترف. المقاس أمر هام للغاية كما انسياب القصة عليك إن من خلال تعديل الفستان بما يتلائم مع تضاريسك أو تقصير السروال بما يناسب طولك. فهذه الامور لها تأثير كبير كيف تبدو القطع عليك. 

     

    غنى غندور
     

    -    اختيار ملابس مناسبة للصباج: عدم التخطيط لطلتك يعني أنك سترتدين ما ترينه أولاً في الصباح من دون التفكير ملياً بتفاصيل لوكك لاعتقادك أن أحداً لن يكترث لمظهرك في العمل. عليك ان تكسري هذه العقلية في الموضة وأن تختاري ملابس تجعلك تبدين مميزة كل يوم. 

     

    دكتور خلود


    -    استبدلي الأسود  بالنقشات للمناسبات الهامة: تعلمين أن هذا اللون الاسود هو المفضل لدى الجميل ولذا إكسري القاعدة وكوني مختلفة. ارتدي فستان ذو نقوش النمر أو نقوش غرافيكية بيضاء وسوداء أو توب حمراء زاهية أو مهما تريدين ولكن ليس الأسود!

     


    الاهتمام بالملابس التحتية: الصدريات والملابس التحتية قد تكون آخر القطع على قائمة التسوق ولكن عليك أن تعي بأنها بأهمية أي قطعة ترتدينها في الخارج، لا بل هي الركيزة والأساس للوكك!

     

    اقرئي ايضاً:كيف تتجنبين الأخطاء الأكثر انتشاراً في عالم الموضة؟

     

    لمى العقيل

    أضف تعليقا