إطلالات غير موفقة في مهرجان القاهرة السينمائي 2021

  •  

     لم تكن بعض إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي بنسخته الـ43 موفقة هذا العام على السجادة الحمراء والتي جاءت باهتة أحياناً ومتكلفة في أحيان كثيرة.

    نستعرض هنا إطلالات غير موفقة في مهرجان القاهرة السينمائي:

    النجمة عبير صبري لم تتوفق في إطلالتها على سجادة مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، إذ اعتمدت فستاناً مطرزاً بالكامل، قد يبدو قديماً بعض الشيء، مع الكشاكش على الصدر جاء من توقيع فؤاد سركيس.

    كما ان اختيار النجمة هنا شيحة لفستانها الأبيض لم يكن موفقاً أيضاً، حيث جاء مع التطريزات الغريبة للقفازات ومنطقة الرقبة والصدر، ويبدو مناسباً أكثر للحفلات التنكرية، لكن لم يكن متماشياً مع أجواء مهرجان القاهرة السينمائي.

    النجمة يسرا اعتمدت فستاناً غير موفق في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث جاء بتصميم متكلف للغاية مع كثرة التطريزات على منطقة الجزء العلوي، رغم أن التصميم من توقيع رامي القاضي.

    أما النجمة نادية الجندي فهي الأقل أناقة بين النجمات على سجادة مهرجان القاهرة، إذ اعتمدت على تصميم يبدو قديماً جداً، مع تطريزات متكلفة للغاية، لم تكن مناسبة للسجادة الحمراء.

    واختارت النجمة جميلة عوض، فستاناً استوحته من أجواء الخمسينيات، لكن التنفيذ لم يكن موفقاً على الإطلاق، حيث بدت إطلالتها غريبة ومناسبة للحفلات التنكرية وليس للمهرجان.

    شاهدوا المزيد من أسوأ إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي 2021:

     

    أضف تعليقا