سلمان خان يحذر فانزه من استخدام المفرقعات النارية خلال عرض أحدث أفلامه

شارك الممثل الهندي سلمان خان مقطع فيديو لمشهد يظهر قيام الفانز باشعال المفرقعات النارية خلال عرض فيلمه Antim: The Final Truth .ودعا سلمان خان أصحاب المسرح إلى عدم السماح للمفرقعات النارية داخل القاعة قائلا عبر حسابه على إنستغرام "أطلب من جميع معجبيني عدم استخدام المفرقعات النارية داخل القاعة حيث يمكن أن تكون خطر حريق كبير مما يعرض حياتك والآخرين للخطر".

تابع "طلبي لأصحاب المسارح عدم السماح بإدخال المفرقعات النارية داخل السينما ويجب أن يمنعهم الأمن من القيام بذلك عند نقطة الدخول".

أضاف "استمتع بالفيلم بكل الوسائل ولكن من فضلك تجنب هذا طلبي لجميع المعجبين .. شكرا لك ".

وفي جو عائلي يسوده الدفء والهدوء، اجتمعت عائلة سلمان بأكملها باستثناء عدد قليل من الأشخاص- للإحتفال بيوم ميلاد والده سليم الـ86.

 وبهذه المناسبة انتقل النجم الهندي إلى إنستغرام لمشاركة صورة عائلية من حفلة ذكرى الميلاد وكتب: "يوم ميلاد سعيد أبي".

في الصورة شوهد سلمان وهو يحمل "آيات" ابنة أخته "ألفيرا خان" بين ذراعيه، وتم تصوير "سلمان خان" إلى جانب أفراد آخرين من عائلته؛ والدته "سلمى خان"، أخويه "سهيل خان" و"أرباز خان" وابنائهما وزوجة والده "هيلين". وكان هناك اثنان من الكعك على الطاولة أمامهم.

ومن المقرر أن يشارك سلمان ضمن فعاليات موسم الرياض، في 10 ديسمبر المقبل وبأن التذاكر ستُطرح قريباً.

ويعد سلمان نجم الهند الأول بلا منازع على الرغم من وجود أسماء أخرى تتمتع بشعبية كبيرة محليًا وعالميًا، سواء من أبناء جيله أو حتى الجيل الحالي، لكنه الوحيد الذي استطاع أن يحصد لقب "بهاي" أي الأخ الأكبر، في دلالة على عشق الجماهير له.

أضف تعليقا