الموت يفجع محمد هنيدي يوم افتتاح مهرجان القاهرة


أعلن الفنان محمد هنيدي وفاة والد زوجته، الأستاذ سري الأسعد. وكتب محمد هنيدي ليلة افتتاح مهرجان القاهرة: ناعيا حماه عبر حسابه على تويتر قائلاً:  البقاء لله فقدت اليوم صديق ووالد، والد زوجتي سري الأسعد ... ربنا يرحمه يارب.
 

وقد نعى الفنان محمد هنيدي الإعلامية أسماء مصطفى والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، كذلك محاربة السرطان سلمى الرزقا كتب هنيدي عبر تويتر ""أسماء مصطفى وسلمى الزرقا.. الأولى بقالها سنة بتحارب السرطان والتانية ست سنين.. ولآخر دقيقة مستسلموش.. ربنا يرحمهم ويشفى مرضانا يارب".


على جانب آخر انشغل الفنان محمد هنيدي الفترة الماضية في تصوير فيلم "الجواهرجي" الذي يعيده للتعاون مع منى ذكي بعد 23 عاما منذ فيلمهما "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وفيلم "الجواهرجي" من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.


قدم الفنان محمد هنيدي العرض المسرحي "سلام مربع"  ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدى ونشرت الفنانة أيتن عامر الصور الأولى من العرض التي تشارك فيه محمد هنيدي عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل  إنستجرام علقت قائلة: "شكرا على حضوركم وتفاعلكم وحبكم الصور الأولى من مسرحية #سلام_مربع".

 

 


 

أضف تعليقا