نجاح كبير لمحمد هنيدي خلال عرض مسرحيته بالبوليفار د الليلة

 

عاش الجمهور  السعودي الليلة وقتًا ممتعًا في مشاهدة مسرحية “سلام مربع” التي يستمر عرضها 5 أيام متتالية على مسرح بكر الشدي في منطقة “رياض بوليفارد سيتي” التي افتتحت فعالياتها اليوم.

وشارك حساب موسم الرياض صور من العرض المباشر الذي حصل الليلة على المسرح بحضور هنيدي وممثلين آخرين يشاركون العرض، وعلق الحساب قائلا " الحضور مالي مسرح بكر الشدي .. والضحك ما يوقف بمسرحية سلام مربع للفنان محمد هنيدي".

 

وتعد المسرحية، التي يؤدي بطولتها الممثل المصري محمد هنيدي، واحدة من الفعاليات الكوميدية الترفيهية لموسم الرياض هذا العام، وهي مسرحية اجتماعية مليئة بالمواقف المضحكة، تدور قصتها حول المغني “سيد” وصراعه مع المجتمع في محاولته بلوغ الشهرة وكسب الأموال للزواج من حبيبته، ويؤدي المسرحية إلى جانب هنيدي عدد من الفنانين، هم: أيتن عامر، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، محمد محمود، وهي من تأليف وإخراج خالد جلال.

 

وكان الإعداد للمسرحية بدأ قبل 3 أشهر من بداية فعاليات موسم الرياض 2021، واستمر إلى قُبيل موعدها، حيث أُقيم عدد من البروفات في العاصمة الرياض، لضمان الجاهزية الكاملة والإعداد الجيد قبل لقاء الجمهور الموعود بالاستمتاع بتفاصيل المسرحية، بدءًا من اليوم حتى الجمعة المقبل الموافق 5 نوفمبر الحالي.

أضف تعليقا