محمد هنيدي يسخر من مستخدمي تويتر الجديد بعد ازمة "فيسبوك"

 

فاجأ الفنان محمد هنيدي، جمهوره بالسخرية من نشطاء “فيس بوك” المستخدمين حديثا لموقع تويتر، بعدما تعطل موقع التواصل الاجتماعي الشهير عبر العالم.

وكتب النجم الكوميدي عبر حسابه الرسمي على تويتر: «للناس اللي لسه جايه تويتر، اسمها تويتة مش بوست، واسمه ريتويت مش شير، واسمه حساب مش صفحة».

فى سياق آخر، شارك محمد هنيدي في الكثير من الأفلام بالسينما المصرية، والتي نالت إعجاب الجمهور، وآخر أعمال هنيدي السينمائية، فيلم الإنس والنمس الذي يعرض حاليا ويجسد فيه دور تحسين، وتدور أحداثه في إطار رعب كوميدي حول تحسين الذي يعيش مع والدته وشقيقته، كما يعمل في بيت رعب بإحدى الملاهي، وفي يوم يقع له حادث يتسبب في تغيير حياته، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

يشارك محمد هنيدي بفيلم الجواهرجي الذي يتم إنتاجه هذه الفترة، ويشارك محمد هنيدي بطولة الفيلم مع منى زكي، وأحمد صلاح السعدني، وتارا عماد، ولبلبة، والفيلم من اخراج اسلام خيري، ومن تأليف عمر طاهر.

ويعد الفنان محمد هنيدي  من أنشط الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم،  ويحرص علي التواصل مع الجمهور بشكل كبير متحدثا عن أعماله والأحداث التي تطرأ على الساحة بين الحين والآخر.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب