هذه هي تفاصيل سعر اطلالة ياسمين صبري الأخيرة

  • تلفتنا النجمة المصرية الجميلة ياسمين صبري دائماً باطلالاتها المتنوعة والملفتة. ومؤخراً خلال حضروها لاحدى الفعاليات برزت ياسمين بأسلوب ملفت ومحتشم في الوقت نفسه يلبي ذوق المرأة العربية بشكل كبير. 
    اذ ظهرت ياسمين بفستان باللون الأحمر طويل ومميز مستوحى من أسلوب القفطان نوعاً ما. ونسقت معه حقيبة كلاسيكية من احدى الماركات العالمية. فما هي الماركات التي اختارتها ياسمين صبري وكم يبلغ سعرها. 

     

    فستان بأسلوب شرقي 


    اختارت ياسمين صبري أن تطل بأسلوب شرقي جميل من خلال لفستان باللون الأحمر مصنوع من قماش الكريب الطويل، المنسدل بطريقة أنثوية جميلة. لفتنا تصميم الفستان بشكله الشبيه بالقفطان وبتصاميم الهوت كوتور الجميلة والراقية. يعود هذا التصميم لماركة عود باريس Oud Paris الفرنسية ويبلغ سعره 1395 دولار أميركي وهو متوافر للبيع على موقع العلامة الكترونياً. 

    حقيبة صغيرة وناعمة 


    أما الحقيبة التي اختارتها ياسمين فهي لديها منها الكثير في خزانتها بأشكال وألوان متنوعة وأحجام مختلفة. انها حقيبة ليدي ديور Lady Dior من علامة ديور Dior  العريقة وهي تأتي بالحجم الصغير الميني مع شعر الدور باللون الفضي. يبلغ ثمن هذه الحقيبة 6430 دولار أميركي وهي أيضاً متوفرة على موقع العلامة للبيع الكترونياً. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    صور إطلالات عملية بأسلوب ياسمين صبري

    إطلالات جمالية مشابهة بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز

    ياسمين صبري تكشف عن إسم مسلسلها الجديد وتعلق على موضوع المال

    أضف تعليقا