بالفيديو: الظهور الأول لملك أحمد زاهر وذراعها موضوعة في الجبس بعد كسره

حرصت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر على دعم شقيقتها ليلى خلال العرض الخاص لفيلم "المحكمة"، حيث كان الظهور الأول لها بعد إصابتها بكسر في ذراعها.  

 

وقد أقيم العرض يوم أمس الأربعاء في إحدى دور السينما في منطقة المعادي حيث ظهرت ملك وكانت ذراعها موضوعة في الجبس ومرفوعة برباط.  

 

ونشرت ملك عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص في موقع "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه مع شقيقتها ليلى أثناء إجرائها لقاءات تلفزيونية في العرض الخاص للفيلم.  

 

 

 

 

وكانت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر قد تعرّضت لحادث سير أدى إلى إصابتها بكسر في ذراعها، وبعد انتشار أخبار عن الحادث وتعليقات الشماتة والسخرية، ظهرت ملك من خلال خاصية الستوري على "إنستغرام" وسخرت من إصابتها قائلةً: "كنت بقول افتحوا يا بتوع الأكشن تقريبًا الباب اتقفل في وشي".  

 

ويشارك في بطولة الفيلم: غادة عادل، محمود عبد المغني، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز أمين، يسرا اللوزي، جميلة عوض، نجلاء بدر، حمادة بركات، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، سلوى عثمان، محمد مهران، حنان سليمان، محمد على رزق، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، علاء زينهم. وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب