الإعلامية بسمة وهبة تتعرض لحالة إغماء خلال برنامجها "90 دقيقة" والإدارة تعتذر


تفاجأ متابعو برنامج "90 دقيقة" لمقدمته الإعلامية بسمة وهبة، بتوقف عرض البرنامج رغم عدم إنتهاء الحلقة، وتأخر مدة الفاصل الإعلاني قبل استضافة الفنانة الكبيرة رجاء حسين.

واكتشف بعدها الجمهور أن سبب توقف الحلقة هو تعرّض مقدمة البرنامج بسمة وهبة لوعكة صحية حيث أُصيبت بحالة إغماء نقلت على إثرها إلى المستشفى.
 

 

نعتذر لجمهور الإعلامية #بسمة_وهبة عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة نظراً لتعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل وعليه تم نقلها إلى المستشفي وهي الآن تخضع للفحوصات الطبية .. ربنا يطمنا عليها #أدمن

Posted by Basma Wahba on Wednesday, November 24, 2021

وكشف إسماعيل الوسيمي مدير تحرير البرنامج، تفاصيل الحالة الصحية لبسمة وهبة، مؤكدًا في تصريحات صحافية أن الأطباء كشفوا أن بسمة وهبة تعاني من هبوط في الدورة الدموية، وأن وظائف جسدها سليمة، مشيرًا إلى أنها استفاقت ومازالت تحت الرعاية حيث تجري الفحوصات الطبية اللازمة، وما حدث قد يكون نتيجة لإجهاد من العمل حسب الأطباء.

وأوضح أن بسمة كانت تشعر بضربات قلب سريعة، لذا اضطر فريق إعداد البرنامج إلى الخروج إلى فاصل إعلاني لكن حالتها ساءت وتم استدعاء طبيب ثم نقلت إلى سيارة الإسعاف الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات ووضعت على جهاز أكسجين وتم قياس الضغط.

 

 
بسمة وهبة ورد شديد على أغاني الراب ورسالة هامة للفنان هاني شاكر!

بسمة وهبة ورد شديد على أغاني الراب ورسالة هامة للفنان هاني شاكر! #٩٠_دقيقة #قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Wednesday, November 24, 2021

وأرجح مدير تحرير برنامج "90 دقيقة" أن سبب تعرض بسمة وهبة لأزمة صحية هو تأثرها نفسيًا بوفاة زميلتها الإعلامية أسماء مصطفى، التي وافتها المنية يوم الاثنين، مشيرًا إلى أنها كانت تشعر بصدمة بعد وفاتها، خاصة أنها كانت صديقة مقربة لها.

وأوضح أن الإعلامية كانت من المقرر أن تستضيف الفنانة الكبيرة رجاء حسين خلال الحلقة، وبعد وصول الفنانة بالفعل وخلال أحد الفواصل الإعلانية تعرضت بسمة وهبة للإغماء وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد.

كما طمأن الجمهور عليها وأكد أنها ستعود في موعدها يوم الأحد المقبل، مشيرًا إلى أن حلقة أمس (لأربعاء) كانت الأخيرة في الأسبوع وستعاود بسمة وهبة عملها بشكل طبيعي الأحد المقبل.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب