افضل رجيمات لتخسيس الوزن في حصاد 2021 

 

من أفضل الطرق لتخسيس الوزن هو تغيير نظامك الغذائي. وتهدف بعض الرجيمات لتخسيس الوزن إلى كبح شهيتك لتقليل تناولك للطعام، بينما يقترح البعض الآخر تقييد تناول السعرات الحرارية والكربوهيدرات أو الدهون. ومع ذلك، ليست كل خطط الرجيمات فعالة بنفس القدر عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن. في ما يأتي، إكتشفي مع "الجميلة"، افضل رجيمات لتخسيس الوزن في حصاد 2021، لمساعدتك على تخسيس وزنك وتحسين صحتك العامة.

رجيم لتخسيس 4 كيلو في 3 أيام فقط

 

يساعد النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية على خسارة الوزن. ومن المعروف ان الحميات  تسرّع عملية التخسيس وحرق الدهون وبسرعة كبيرة.
للتركيزعلى نمط حياة صحي ومتوازن، اعتمدي رجيم 4:3 وهو يساعدك على خسارة 4 كيلو في 3 أيام فقط.

رجيم 4:3


من أجل خسارة الوزن واستعادة الرشاقة في مدة قليلة حان الوقت للتعرف على رجيم  سهل التطبيق وهو يعرف باسم 4:3. وقد ابتكرته طبيبة التغذية في جامعة "إلينويز الأميركية" كريستا فارادي. وهي ألفت كتاباً عنه تحت عنوان Every Day Other Diet وذكرت فيه كل التفاصيل والمأكولات التي يسمح بتناولها ومدة الرجيم التي لا يسمح بتخطيها.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

رجيم بدون حرمان لتخسيس 5 كيلوغرامات

 

تساعد بعض الحميات على تسريع عملية حرق الدهون وتخسيس الوزن،  ومنها الرجيم المعروف باسم طوكيو باريس. يمكن التخلص من السمنة الزائدة من خلال تخسيس الوزن وممارسة التمارين الرياضية من خلال الاعتماد على طرق مختلفة أبرزها اتباع نظام غذائي صحي .تعرفي الى قواعد ومراحل رجيم طوكيو باريس واعتمديه لخسارة الوزن بسرعة.

قواعد تخسيس الوزن برجيم طوكيو باريس


ابتكرت هذا الرجيم الذي يساعد على خسارة الوزن واستعادة الرشاقة في مدة غير طويلة خبيرة التغذية الفرنسية صوفي أورتيغا. وهو يقوم على القيام ببعض الخطوات التي تؤدي الى حرق الدهون من دون حرمان.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

رجيم الصيف للبنات لتخسيس مضمون في 7 أيام

 

يعتبر رجيم الصيف للبنات من الطرق التي تساعد على التخسيس السريع والمضمون في ايام قليلة. ويقوم هذا الرجيم على تناول اطعمة صحية تخلو من الدهون الضارة والسكريات وعلى استبدالها بأخرى تسهل عملية الهضم وتحفز الايض. ولهذا ينصح باتباع رجيم الصيف للبنات لمدة 7 ايام فقط على ان يتم بعد هذا تطبيق برنامج غذائي وحياتي صحي. 
 

طريقة الرجيم 
يقوم رجيم الصيف للبنات على اعتماد نظام غذائي متوازن يترافق مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ويمكن تطبيقه في 7 ايام فقط. 
يقوم رجيم الصيف للبنات على اعتماد نظام غذائي متوازن يترافق مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ويمكن تطبيقه في 7 ايام فقط. 
الاثنين
الفطور. كوب من القهوة او الشاي من دون اي محليات، قطعة او قطعتان متوسطتا الحجم من الخبز الكامل، قطعة متوسطة الحجم من الجبنة قليلة الدسم مع القليل من الفواكه الحمراء. 
الغداء. قطعة متوسطة الحجم من الدجاج المشوي من دون دهون، باقة من الاعشاب مثل اكليل الجبل والنعناع، قطعة متوسطة الحجم من الخبز المحمص المصنوع من القمح الكامل، قطعة صغيرة من جبنة ركفور. 
وجبة خفيفة. كوب من اللبن الزبادي مع القليل من عصير الليمون. 
العشاء. طبق من شوربة الطماطم قليلة الدسم، قطعة متوسطة الحجم من السمك المشوي مع الهليون، كوب من اللبن الزبادي غير المحلى. 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

رجيم الماء الفاتر والموز لتخسيس الوزن في 14 يوم فقط!

 

ابتكرت رجيم الماء الفاتر صيدلانية يابانية تُدعى سوميكو بالتعاون مع زوجها هيتوشي. وقد قاما بتجربته وخسرا نتيجة لذلك 10 كيلوغرامات زائدة في مدة لا تزيد  على 14 يوماً. أما القاعدة الأساسية لهذه الحمية فهي أن تستهلكي الموز في الصباح أو نوعاً آخر بديلاً من الفواكه وأن تشربي الماء الفاتر على امتداد النهار. والنتيجة ستكون مذهلة: قوام رشيق وجسم خال من السموم والبقايا الضارة.  
إخسري 10 كيلوغرامات
لتتمكّني من تحقيق هذا الهدف ولتطبقي رجيم الماء الفاتر والموز بطريقة فعالة ومفيدة، ليس عليك سوى أن تتبعي هذه النصائح المهمة:

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

إقرئي المزيد:

ريجيم الماء السريع للتخسيس

"ريجيم" الليمون لخسارة 6 كيلوغرام في الشهر!

ريجيم الماء يضمن لكِ وزناً مثاليّاً

أضف تعليقا