هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً بموسم القوس

 

يبدأ موسم برج القوس في 22 نوفمبر وينتهي في 21 ديسمبر. سيكون هذا الموسم جامحاً، لأنه يجلب لنا خسوفين: أولاً، خسوف قمري شبه خافت في الجوزاء في 30 نوفمبر، ثم كسوف كلي للشمس في القوس في ديسمبر الرابع عشر. في ما يأتي، إكتشف مع "الجميلة"، كيف سيؤثر بدء موسم القوس على كل برج من الأبراج.

موسم القوس وتأثيره على كل برج من الأبراج

برح الحمل

يُعد موسم القوس هو أحد أفضل الأوقات في السنة الفلكية. ستشعر خلال موسم القوس بالكثير من المغامرة والتفاؤل، مما يجعلك تشعر بأنك على استعداد لمواجهة العالم. 

برج الثور

على عكس موسم العقرب، لا يهتم القوس بالدراما أو الغوص بعمق في المشاعر الشديدة. لذا استفد من الإيجابية التي تأتي في طريقك واكتشف طريقة لتشغيل هذه الطاقة في حياتك يمكن أن يكون التفاؤل سلاحك السري وأنت تدخل في موسم العطلات المليء بالضغوطات.

برج الجوزاء

ستتمكن من إحراز الكثير من التقدم نحو أهدافك. وسيمنحك موسم القوس فرص للمغامرة واتخاذ إجراءات لا تعرف الخوف للتحرك نحو جديد. حان الوقت الآن للعمل من أجل جعل كل ما أظهرته خلال العام الماضي حقيقة واقعة. الطاقة موجودة  كل ما عليك فعله هو العمل عليها.

برج السرطان

أحد أفضل الجوانب التي تحدث خلال موسم القوس هو السداسية بين زحل وساتورن في 26 نوفمبر. وهذه فرصة نادرة لمداواة جروحك القديمة والماضية، وقد تجلب لك العلاج الذي تحتاجه بشدة في علاقاتك.

برج الأسد

سواء كنت بحاجة إلى إصلاح علاقة رومانسية أو علاقة أفلاطونية، فهذا هو أفضل وقت في السنة لتحقيق الانسجام. ومن حسن حظك، فإنّ هذه المشاعر الطيبة ستستمر حتى نهاية العام.

برج العذراء

من المرجح أن تشعر في الأسبوعين الأولين بالغرابة، يمكن أن تكون النهايات مؤلمة، لكنها يمكن أن تكون مضيئة أيضاً. مع تزامن هذه الدورة مع نهاية عام 2021، قد تبدو الأشياء في حياتك التي تقترب من تاريخ انتهاء صلاحيتها مرضية أكثر من كونها حزينة. 

برج الميزان

احتضن تطورك ولا يجب أن يكون التغيير أمراً مخيفاً. في كثير من الأحيان، يمكن أن يقودك الحظ إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه بالضبط.

برح العقرب

تقوم بالكثير من الامور التي تجعلك سعيداً كما أنك ستحصل على الراحة وستمنح نفسك التدليل الذي تستحقه بعد فترة من الإنهاك والتعب. ولن تكترث للفوضى التي قد تحدث.

برج القوس

قد تشعر برغبة في أن تكون حراً في متابعة أفكارك وأهدافك. قد ترغب بشدة في قطع العلاقات مع أي شخص أو موقف يبدو أنه يعيقك. إذا كان هناك شيء واحد يجب الخروج منه من موسم القوس، هو التغيير.

برج الجدي

خلال هذا الموسم ستشعر بالطاقة الفلكية السائدة بغض النظر عن اليوم الذي ولدت فيه. هذا هو الوقت المناسب لك للتخلي عن العهود ومعرفة ما يمكن أن يحدث. 

برج الدلو

يدور موسم  القوس حول التغيير والتنوع. في حين أن هذه الدورة التي تستغرق شهراً قد لا تكون أفضل وقت لاتخاذ قرارات ملزمة، إلا أنها نافذة ومثالية لاستكشاف المغامرة. 

برج الحوت

ستشعر بالكثير من الطاقة خلال موسم القوس. ويمكن أن تتوقع تحسناً جذرياً في علاقاتك العاطفية. كما أنّ الرومانسية ستكون في ذروتها مما يعني أنّ الفترة المقبلة هي فترة فيها الكثير من الشغف والحب والسعادة. 

إقرئي أيضاً:

ما الذي ينتظر الابراج على الصعيد المهني في الأسبوع الاخير من شهر نوفمبر 2021

هذه الابراج الاكثر سعادة خلال موسم الميزان

من هي الابراج الثمانية المحظوظة التي ستتزوج في عام 2022؟

أضف تعليقا