كيف أعاقب برج القوس؟

أحد الأشياء التي لا مفر منها في الحياة، هو أن يقوم شخص ما أو يقول شيئاً لإزعاجنا وإيذائنا، وفي حين أنَّ التسامح هو وسيلة جيدة للتغلب على مثل هذه الآلام، إلا أننا لا نريد أن يفلت الناس مما فعلوه، ومن بين الطرق العديدة التي يتعامل بها الناس مع التجاوزات، يكون العقاب فعّالاً، ويحرر الناس من ثقل المشاعر السلبية المرتبطة بالأذى، ويمنح الضحايا الشعور بأنَّ العدالة قد تحققت.
وتختلف الأساليب والأفعال بإختلاف طبيعة العلاقات ودرجة أهميّتها مع من حولنا، كما تعتمد على طبيعة الشخص وصفاته، وفيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، طرق معاقبة برج القوس.

 

برج القوس وطريقة عقابه

العمل على توجيه هادئ وبنّاء لا جرح فيه ولا إنتقاد، ومناقشة الأمر في الإطار الذي تسمح به العلاقة، بحيث يفهم برج القوس أنَّ تصرفاته غير منطقية، وتنعكس سلبيّاً على من حوله. إعطائه فرصةً للتوضيح، والإستماع له، ومعرفة الأسباب.
إذا لم يتراجع برج القوس عن تصرفه، قد يكون العقاب المناسب بإنهاء العلاقة برقيّ وبطريقة جدية، أو يُصبح التجاهل ضرورة مُلِّحة وليس خياراً لمعاقبته، من خلال إهمال وجوده، وتعمُّد التجاهل التام أثناء تحدثه وعدم إعطاءه أدنى إنتباه أثناء الكلام.
رفض التعامل مع برج القوس أو التحدث اليه، وتبرير ذلك بمصارحته بعيوبه التي باتت تُزعج، وطلب منه الرحيل ببساطة شديدة.
تجنّب أيّ تواصل مع برج القوس بأيّ شكل من الأشكال، والتصرف بقسوة، ورفض الدعوات أو الخروج معه، والحرص على الإبتعاد عن أي تجمع من المحتمل أن يكون موجوداً فيه، وذلك لتقليل فرص الإحتكاك به.
التوقف عن الإهتمام ببرج القوس، وإظهار عدم الإكتراث به، وتجنب قول عبارات الحب والتوقف عن الرد على مكالماته.

تجنّب التواصل مع برج القوس بلغة الجسد، كالنظر، أو الإشارات، أو الإيماءات الجسديّة، أو محاولة خلق أيّ تواصلٍ بأيّ شكلٍ من الأشكال، أو مواجهته بالشجار أو توجيه الإهانات له. إخفاء أي إنزعاج، وتجنّب المشاكل.
عدم خوض نقاشات ونزاعات مع برج القوس، والتصرف بحكمة، وعدم توجيه الكلام له، لأنه يعلم جيداً أنَّ ما يفعله لا يجدي نفعاً.
التعامل مع برج قوس بنوع من البرود، والتصرف بالامبالاة، خاصة أثناء حدوث موقف يثير غيرته.
تجنُّب الاطمئنان على برج القوس، والتوقف عن الحديث والتواصل بأي صورة كانت، سواء أكانت شفهية أو من خلال الرسائل أو الهاتف.
عدم إظهار مشاعر الحنان والحب والرومانسية لبرج القوس، والتوقف عن إخباره عن بأي شيء أو عن التأخير أو مواعيد العمل، وإتخاذ سلوكاً منعطفاً وشديد القسوة.


التوقف عن سؤال برج القوس عن رأيه في المكان الذي يُودّ الخروج إليه، أو الطعام الذي يرغب فيه، وعدم إحضار الهدايا أو مفاجأته بأشياء بسيطة تُسعده.
عدم الإكتراث لما يقوله برج القوس وإهمال متابعة كلامه أو الإنصات له، والسعي للإمتناع عن رؤيته، وعدم منحه فرصة ليكون هناك لقاء.
محاولة إثارة الغيرة في قلب برج القوس، والإهتمام بالمظهر أكثر ولعب دور الشخص المتجاهل تماماً، والتعامل معه ببرود تام، وتجنّب التواصل بلغة الجسد، كالنظر، أو الإشارات، أو الإيماءات الجسديّة، أو محاولة خلق أيّ تواصل بأي شكل من الأشكال.

التوقف عن قول عبارات الحب والغزل لبرج القوس، ومناداته بألقابه المحببة، وتجنب قضاء الأوقات معه والحديث عن الخطط المستقبلية والرغبة في إيجاد مواضيع يمكن الحديث عنها، والتوقف عن الرد على مكالماته.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لعام 2021

صفات برج القوس الرجل

توافق برج القوس مع القوس في الزواج

 

 

 

أضف تعليقا