من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس؟

تمامًا مثل المرأة القوس، يمكن أن يكون الرجل القوس محيرًا عندما يتعلق الأمر بالحب بسبب طبيعته المحبة للحرية والمرح، وقد يكون من الصعب معرفة ما يشعر به تجاهك حقًا، وقد يستغرق الكشف عن مشاعره الرومانسية بعض الوقت، ويميل إلى اتباع نهج مريح في الحياة، لكن لديه أيضًا فكرة ثابتة عما يحلو له، وأيضًا ما يحبه، خاصة في المرأة.
تعرفي مع "الجميلة"، على صفات المرأة التي يبحث عنها الرجل القوس، في السطور الآتية:

 

المرأة التي تجذب الرجل القوس


المرأة الرومانسية

يريد الرجل القوس المرأة التي تتمتع بخيال واسع ومعبر جدًا بتعاطفها الرائع وفهمها الفطري النابع من قلبها، وتلك التي من الصعب أن تظهر بصورة ضعيفة أمام شريكها، والعاشقة التي تُعطي قلبها بدون تحفظات ولا تأبه بأي شيء، وداخلها مشتعل و تستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة.

المرأة الجذَّابة

يبحث الرجل القوس عن المرأة التي تفيض سحرًا ورقّة، وتلك التي تستخدم أنوثتها الطبيعيّة ودلعها لجذبه وأسر قلبه، حيث أنَّ إهتمامها بذاتها والظهور بشكلٍ أنيق ولطيف، ورائحة عطرها هو أحد الأسرار ليعشقها بجنون، والتي لديها القدرة على الإبتكار والتميز، وصاحبة الذوق المميز في إختيار ملابسها المتناسقة وأناقتها.

المرأة التي تتميّز بكاريزما مميزة

يُحب الرجل القوس المرأة الجذابة والتي تمتلك التفاؤل، والحيوية، والثقة بالنفس، والابتسامة، حضورها قوي سواء في العمل أو في المنزل، ولديها القدرة على جذب من حولها والتأثير فيهم عند التواصل معهم وإقناعهم وجذب الإنتباه لها.


المرأة المثالية

تثير إعجاب الرجل القوس المرأة المثالية ويريدها على قدم المساواة تتحداه ولن يغير أي شيء في نفسه من أجلها، ويجب أن تفهم المرأة أنَّ هذا الرجل لن يخبرها أنه يشعر بالغيرة أو الانزعاج وسوف يشاركها مشاعره الإيجابية، لكنه سيخفي المشاعر التي يعتبرها سلبية أو لا تستحق، ويقوم دائمًا بعمله الخاص، ويعيش أيضًا ليكون أول من يفعل أي شيء.

المرأة الصعبة

يبحث الرجل القوس عن المرأة التي يصعب الفوز بها، كما أنه لا يمانع في التنافس معها، فهو غالبًا ما يريد المرأة التي يريدها جميع الرجال.

المرأة المرحة

يُعدّ المرح والحيويّة، من أكثر الأمور التي يبحث عنها الرجل القوس في المرأة، حيث انّ الضحك والمرح يجعل العلاقة بينهما أكثر راحة وإسترخاء، ويدفعه للقيام بنفس الشيء، فهو يظهر الجانب الفكاهي من شخصيته عند التعامل مع شريكته بهدف إستمرار العلاقة ونموها بعد التأكد من أنّ هذه المرأة هي الشخص المناسب له.


المرأة المغامرة

يبحث الرجل القوس عن إمرأة تشاركه هذا الشغف بالحياة، ومستعد لتجربة أشياء جديدة، والمجازفة، وتميل إلى قول نعم بدلًا من لا للأفكار العفوية

المرأة المستقلّّة

يبحث الرجل القوس عن امرأة مستقلة حقًا يمكن أن تكون عشيقته وصديقته ورفيقته، ويريد امرأة تتجول في العالم وتتساءل عن العالم والحياة معه، وتشاركه حاجته إلى الكثير من المساحة والحرية ولا تتوقع اهتمامًا مستمرًا.

المرأة الرائدة

يحترم الرجل القوس المرأة التي لا تخشى أن تضع نفسها في المرتبة الأولى، ويريدها أن تفعل شيئًا خاصًا بها، ولا تشعر بالقلق بشأن ما يدور حوله الآخرون، ولا تتماشى أبدًا مع التدفق عندما يتعارض مع تفضيلاتها الشخصية.


المرأة المتحرّرة فكريًا

الرجل القوس بحاجة إلى مساحته، لهذا السبب، لا يمكنه تحمل امرأة لا تمنحه المساحة التي يحتاجها، كما أنه لا يحب أن يُطلب منه إعادة تأكيد عاطفته باستمرار، فهو منفتح بقلبه، لذلك لا يفهم لماذا يجب التشكيك في كلمته واختبارها باستمرار.

اقرئي أيضاً:

5 ابراج هي الأكثر مجازفة ؟

ابراج فاشلة بالمغازلة!

من هي الابراج الأكثر خمولاً؟

أضف تعليقا