ما الذي ينتظر الابراج على الصعيد العاطفي في الاسبوع الاخير من شهر نوفمبر 2021

 

يترقب الجميع ابرز ما تخبئه الأبراج لهم في ما يتعلق بالحب، ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله الأسبوع الأخير من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021، من مفاجآت وأحداث لكل برج من الأبراج. تساؤلات كثيرة يطرحها الجميع، تُطلعك عليها "الجميلة"، وفقاً لتوقعات أبرز خبراء وعلماء الفلك والأبراج. 

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

برج الحمل

تكون الأجواء العاطفية هادئة، مع ملاحظة التوازن العاطفي خصوصاً مع الأبراج النارية والهوائية. تعزيز وتقوية العلاقات بالنسبة للمرتبطين ومحاولة السفر. أما المنفصلين فنسبة العودة عالية جداً ولكنك أنت ترفض العودة لمن يريد ذلك وتسعى للعودة لمن هو غير مهتم.

برج الثور

على الصعيد العاطفي تتميز بجاذبية قوية ولديك بدايات جديدة وحب جديد للعازبين.  بالنسبة للمتزوجين يكون هناك مولود جديد، وتحسُّن في العلاقات وبالأخص مع الأبناء. أما بالنسبة للمنفصلين فنسبة العودة عالية جداً.

برج الجوزاء

الوضع العاطفي جيد وإرتباط وثيق مع الشريك وتحديد لموعد خطوبة  أو زواج. بداية جديدة وخطوة مهمة جداً تتعلق بالإرتباط. تكون العيون مسلطة عليك ولديك الكثيرين من المعجبين. أما بالنسبة للمتزوجين فلديهم مولود جديد وترابط أكثر في علاقتهم. حاذر وكن حريصاً من بعض الأشخاص الغير موثوق فيهم، واللذين يسعون وراءك من أجل مصالحهم الشخصية. نسبة الرجوع عالية جداً بالنسبة للمنفصلين. 

برج السرطان

الوضع العاطفي رائع ومتميز  يتخلله خطوات إيجابية. توطيد في العلاقات بالنسبة للمرتبطين وتصالح وتحسُّن في العلاقات.  بداية اسبوع موفقة وإيجابية. ولديك فترة إستشفاء صحي وأجواء طبية كزيارة لطبيب أو متابعة لمشكلة صحية لأحد المقربين. يتواجد القمر في برجك، مما يعني تحقيق الكثير من الأمنيات بشكل قوي جداً مع وجود الشمس في برج السرطان وعطارد في برج العقرب وهو منزلك الخامس. حاذر من معاتبة ولوم الآخرين ومن المعاندة.

برج الأسد

تصالح مع الشريك وبداية واستقرار ومولود جديد . خطوبة وزواج للعازبين. وخطوات جدية وإنتقال من سكنك أو شراء منزل جديد. تعزيز  في العلاقات وتصالحات وبدايات جديدة بالنسبة للمتزوجين وحالة من الحب الجديد. نسبة الرجوع بالنسبة للمنفصلين عالية جداً، لذا حاول عدم الهروب من الإعتذار. 

برج العذراء

تكون بحاجة إلى الحب والإهتمام والمشاعر الرومانسية، وتسعى للخروج من علاقة طرف ثالث. أو تكون حائراً بين شخصين.  بالنسبة للعازبين لديك إرتباط قد يكون خطوبة أو زواج. تستقطب المعجبين وتتألق وتخيم عليك  الأجواء الرومانسية. أما المتزوجين فهناك تطورات إيجابية وخبر سعيد بمولود جديد. أما بالنسبة للمنفصلين فكن حذراً من العودة إلى الماضي.

برج الميزان

تكون الأمور العاطفية جيدة جداً، وعروض للزواج والخطوبة. بالنسبة للمتزوجين هناك تخطيط لتغيير السكن ومولود جديد وقد يكون هناك سفر. بالنسبة للمنفصلين نسبة الرجوع قوية وخاصة مع الأبراج المائية والنارية.

برج العقرب

يُبشر تواجد القمر في برج السرطان والشمس في برجك وأيضاً كوكب عطارد الموجود في برجك بثلاثة أيام جميلة، وتستطيع إنقاذ نفسك من الكثير من الأمور المختلفة. يكون لديك حظاً كبيراً وعليك إستغلاله. تتلقى دعماً كبيراً من الشريك في الشأن المهني. بدايات جيدة في العلاقات العاطفية بالنسبة للمنفصلين نسبة رجوع قوية جداً وقد يكون لديك رفض للعودة إلى الماضي.

برج القوس

الوضع العاطفي متميز مع وجود كوكب الزهرة في منزلك الثاني، كما لديك الكثير من الحب والاستقرار وتعزيز العلاقات. تتلقى دعماً كبيراً من الشريك، وتتحقق كل الأماني بعودة الشريك وبمولود جديد. بالنسبة للعازبين تخيم الأجواء الرومانسية وتعزيز في العلاقات وقد يكون هناك خطوبة وزواج. أما المنفصلين فنسبة الرجوع قوية جداً وبدايات لعلاقات جديدة.

برج الجدي

بالنسبة للمتزوجين هناك مولود جديد وأخبار حلوة ولم الشمل. أما بالنسبة للعازبين فهناك بداية لإعجاب وإرتباط. وقرب في العلاقات. وكن حريصاً من الحسد وتكتم على أخبارك وأسرارك.

برج الدلو 

تكون الأمور العاطفية جيدة وبداية علاقة حب. بالنسبة للمتزوجين قد تكون الأجواء العائلية جيدة ومحاولة إيجاد الحلول مع الأبناء. أما المنفصلين فسيكون هناك أشخاصاً يحاولون العودة وإيجاد الحلول للخلافات السابقة. وينصحك الفلك بعدم إتخاذ قرار بالعودة إلى الماضي حالياً.

برج الحوت

قد تتحول علاقة صداقة إلى حب. وبالنسبة للمنفصلين فنسبة العودة قوية. لديك تحسن في علاقاتك العاطفية لذا حاول أن تبادر أنت وإستغل الفرصة. بالنسبة للعازبين لديك الكثير من المعجبين والمحاولات لكسب قلبك. بالنسبة للمرتبطين بدايات جديدة وخطوات مهمة ومولود جديد.

إقرئي أيضاً:

من هي الابراج الثمانية المحظوظة التي ستتزوج في عام 2022؟

هذه الابراج العشرة سوف تجد الحب في عام 2022

ماغي فرح.. هذه الابراج الاكثر حظاً في العام 2022


 

أضف تعليقا