أفضل برج في الحب

توافق العلاقات شيء لا يملكه سوى عدد قليل جداً من الأزواج. ومع تطور فهمنا للحب والعلاقات، هناك طرق أكثر من أي وقت مضى للعثور على الشخص المناسب وبمساعدة الأبراج الفلكية التي تحلل سمات شخصية كل برج من الأبراج. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على صفات شخصية أفضل  5 أبراج في الحب.

أفضل مواليد 5 أبراج في الحب

برج الحمل

يُحب برج الحمل المغامرات، شغوف بالحب وعواطفه أكثر عمقاً واستمراراً. يتصف بالوفاء والإخلاص، فمن النادر أن يسيء لمن يُحب. يمتلك طاقة من التضحية تمكنه من تلبية معظم احتياجات من يُحب، ويشار إلى كونه شخصية مخلصة، ويسعى دائماً لدعم من يُحب في جميع أمور حياته. 

برج السرطان 

يُعتبر برج السرطان رفيق الروح الحقيقي. حساس للغاية وعاطفي وهو المزيج الصحيح من الرومانسية والاستقرار العاطفي. لديه هدفاً يتمثل في وجود علاقة وأسرة مستقرة وملتزمة. يحب العناية بمن يُحب، ويعرف كيف يشعره بالأمان. يرغب بعلاقة عاطفية طويلة الأمد، ويخطط لها منذ البداية. ينجذب لمن يمتلك الشخصية القوية، والذكية، والمُستقلة. 
يتجنّب خوض النزاعات والصراعات مع من يُحب. يبحث عن شريكة يمكنه الالتزام معها بعلاقة ملتزمة ومُستقرّة؛ فهو لا يُحب الدخول في علاقات عابرة.

برج العذراء

يستمتع برج العذراء تماماً بالتجارب الجديدة ويحب إثارة القيام بأشياء مثيرة مع من يُحب. يتميز بالصدق ويعتبره أساس أي علاقة في الحياة. يسعى دائماً إلى رسم الإبتسامة على وجه من يُحب، ولا يتأخر عن مساعدته. مُخلص وصبور، ولا يستسلم للأوهام والأحلام. يجمع بين القوة والعاطفة، قوّة العقل ممزوجة بقوّة القلب، قوّة التّفكير المتّحدة مع قوّة الإحساس. رقيق بطبعه وخجول، متواضع ولطيف جداً، جدير بالثقة وبتحمل الأعباء والمسؤوليات، ويُمكن الإعتماد عليه في كثير من الأمور. عاطفي وواقعي في الوقت نفسه. تتسم تصرفاته بالنبل والتواضع، صادق لأقصى درجة فى مشاعره ومتمسك بالواقع وبعاداته وتقاليده. 

برج الدلو

يتميز برج الدلو بالإخلاص الكبير لمن يُحب. يتمتع بالكثير من اللطف. يمثل عنده الحب مطلباً وهو حاجة شديدة للإستقلال. هو مخلص، ملتزم وصادق عندما يعد يقف عند كلمته ووعده. 
يكون في علاقة حبه كريم ومتسامح، هو من الأبراج التي تحب الاهتمام كثيراً بمن يُحب ويحب من يساعده بدون مقابل، لذلك يضعف أمام الشريك الذي يقدره. يتميز بشخصية متحمسة ومندفعة وايجابية نحو الحياة. والعشق يؤجج مشاعره فالحب بالنسبة إليه جزء مباشر ينتمي إليه. عاشق يعطي قلبه بدون تحفظات ولا يأبه بأي شيء، داخله مشتعل و يستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة. 

برج الحوت

تُشبه شخصية برج الحوت ورود الحب فهو حالم ينسج في الخيال قصة للإبتعاد عن الواقع. رقيق القلب وحساس الى أبعد الحدود، كريم ومتسامح وودود بشكل مبالغ في علاقته العاطفية.. عاطفي جداً ويحاول العيش في عالم الأحلام والرومانسية. فالرومانسية نفس الحياة بالنسبة إليه. عندما يكون سعيد في حبه وعشقه فكل شيء في الحياة يبدو رائعاً. وعندما يكون بائس في علاقة حبه، فلا شيء يهمه. حاجته العظمى أن يجد نفسه في شخص آخر، ليتحد معه.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج تكشف لك النساء اللواتي يتزوج عليهن الرجل!

هذه هي الابراج الاكثر رومانسية!

الابراج النارية وأبرز صفاتها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات