توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2021

 

كيف ستكون الأجواء العاطفية، وهل ستدعمنا الكواكب وتشجّعنا على تلبية الدعوات، وهل ستنفتح أمامنا الأبواب ويسهّل القدر خروجنا من مرحلة العزوبية، وننعم بوضع عاطفي جيد؟ أخبار سارة وأحداث ومفاجآت تنتظر الأبراج في  شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2021، تُطلعنا عليها "الجميلة"، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 وفقاً لماغي فرح

برج الحمل

قد تروي فضولك يوم الأربعاء 24، وتوسع الآفاق نحو ثقافات مختلفة وأسفار تحلم فيها. يعدك يوم الخميس ٢٥ ويوم الجمعة 26، بالتحليق والإنسجام في علاقاتك الشخصية. بين يوم الخميس ٢٥ وحتى آخر الشهر تخيم عليك أجواء عاطفية صافية، كأن تلتقي بحبيب غاب عنك أو تعرف مصالحة أو إتصال هاتفي مهم جداً، وتتناغم مع الحبيب وتعود لإستقرار لطالما فقدته أو تسمع خبراً جيداً جداً يخص أحد المقربين. تطل على آفاق جديدة بين السبت 27 والأحد 28، على الصعيد الشخصي.

برج الثور

تميل إلى إعادة هيكلة حياتك الشخصية بين يوم الإثنين 22 ويوم الثلثاء 23. تأخذ قرارات حاسمة في هذين اليومين أو قد يُتخذ قرارات حاسمة بالنسبة لك. تعاني من بعض الإرباكات ثم تتوصل لإيجاد الحلول. تمارس جاذبية وتطل على قصة رومانسية غير متوقعة بين يوم الأربعاء 24 والخميس 25.

برج الجوزاء

عليك ان تكون حذراً إبتداءً من يوم الإثنين 22، في علاقاتك حتى لا ترتكب حماقة وحتى لا تتمرد على بعض الإجراءات، فتمردك لن يكون لمصلحتك. مطلوب منك الليونة حالياً والتصرف من دون تحديات قد لا تعود عليك بالنفع. يكون يوم الثلثاء 23 ويوم الأربعاء 24 كفترة مهمة جداً للمتزوجين أو للمرتبطين. 

برج السرطان

لا تتخطى حدودك بين يوم الجمعة 26 والسبت 27، وإنتبه من الجموح والذهاب بعيداً في أحلامك لحد الأوهام. كن واقعياً لبعض الإحتمالات بين يوم الإثنين 29 والثلثاء 30، لأنّ هذان اليومان قد يحملون مخاطر وإنذارات فلكية.

برج الاسد

تستهويك مناسبات وقد تنشط في مجالات تسلية وخلق وإبداع وشعر وحتى أنواع الفنون بين يوم الإثنين 22 والثلثاء 23، وكأنه لديك موعداً مع شيئاً جميلاً ربما جلسة شعرية أو فنية وقد تلعب دوراً في هذين اليومين يستحق التقدير كثيراً. 

برج العذراء

عليك أن تبادر في حياتك الرومانسية بين الأربعاء 24 والخميس 25، ولا تنتظر الأفكار من الطرف الآخر وافتح ذراعيك للحب بين يوم السبت 27 والأحد 28. كما لبعض الأصدقاء والصفقات المحتملة في هذين اليومين واعدين جداً.

برج الميزان

تتطرأ في الأسبوع هذا إلى مواضيع جديدة خاصة بين يوم الإثنين 22 والثلثاء 23، مدفوعاً برغبة كسب المعرفة. تدعوك الأفلاك إلى توقع حصول شيئاً جديداً ويدعمك كوكب مارس وتحقق معه بعض الطموحات حتى تاريخ 30. 

برج العقرب

تعيش حباً أو عشقاً أو رواية عاطفية مميزة بين يوم السبت 26 ويوم الاحد 28. كن واقعياً ومتواضعاً بمقاربتك للأمور في آواخر الشهر ولا تبعثر الطاقات في إتجاهات متعددة وركز على مجال واحد ومضمون.

برج القوس

تهتم في علاقة عاطفية بين يوم الإثنين 22 والثلثاء 23، ويكون لها إرتباط في الماضي يعني بأصدقاء قدامى تعيش معهم بعض القضايا الخاصة وتواكبهم في أمور ربما في حزن أو في قضية درامية تطرأ. تكتسب في الفترة هذه معرفة جديدة وتكون الفترة هذه مهمة جداً في حياتك وقد تتبلور فيها نظرتك للحياة وللموت. يكون الحب على موعد معك بين الثلثاء 23 والأربعاء 24، ويكون مهماً جداً. تكون الفترة هذه مهمة جداً وتهتم بأصدقائك وقد تقربك الظروف منهم أكثر.

برج الجدي

مطلوب منك التصرف بوعي وواقعية وتقبل ما يجري من دون مواقف سلبية. حضر نفسك لبعض المعوقات بين يوم الإثنين 22 ويوم الأربعاء 24. 

برج الدلو

تزدهر علاقاتك الشخصية بين يوم السبت 27 والأحد 28، وتلاقي التشجيع في مهمة تريد الإقدام عليها. تنفرج الأسارير بين يوم الإثنين 29 والثلثاء 30، وتكون مدعوماً من ماركور والشمس والقمر، وتستعيد أجواء بداية الشهر أو تتابع شيئاً بدأته وتكون مرتاحاً. 

برج الحوت

لا تخاف من التعبير عن نفسك وإعطاء إنطباعاتك ويجب أن تكون جريئاً. قد تلاقي الدعم والمساعدة من قبل أفرقاء قادرين، لذا خفف النمط بين الخميس 25 والجمعة 26. 

إقرئي أيضاً:

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العائلي والاجتماعي

أفضل برج في الحب

أضف تعليقا