كرم بورسين وهاندا أرتشيل يحصدان 4 جزائز عن دورهما في مسلسل "أنت أطرق بابي"

حصد كل من كرم بورسين Kerem Bürsin و هاندا أرتشيل Hande Erçel بطلا مسلسل "أنت أطرق بابي" 4 جوائز خلال احتفال أقامته إحدى المجلات التركية لتكريمهما عن دورهما في مسلسل "أنت أطرق بابي".

وأعلن حساب الصحيفة الرسمي على إنستغرام على حصولهما على 4 جوائز  عن دورهما في مسلسل "أنت أطرق بابي" Sen Çal Kapımı، حيث فاز كرم بجائزة "أفضل ممثل كوميدي رومانسي" ، وفازت هاندا بجائزة "أفضل ممثلة كوميديا رومانسية".

كما فاز المسلسل بجائزتي "أفضل سلسلة زوجين" و "أفضل مسلسل كوميدي رومانسي". كما ذكرت صفحة المسلسل على إنستغرام أنه لا يمكن لـ"أنت أطرق بابي" الإكتفاء من الجوائز"

واحتفلت الصحافة التي كانت موجودة لتغطية الحدث بعيد ميلاد هاندا على السجادة الحمراء الذي تبلغ الـ 28 من عمرها غدا في 24 نوفمبر.

وتمنت هاندا سنة سعيدة للجميع و أن تمر سنواتنا بشكل جميل كما مرّت إلى الآن معًا، شكرا لكم لقد تحمست ".

وخلال ردهم على أسئلة بعض الصحفيين، ذكرت هاندا أنهم شعروا أن كيمياءهم ستصمد عندما إلتقيا لأول مرة وأنهم أصبحوا أصدقاء مقربين في وقت قصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FOX (@foxturkiye)

من جهته، كرم أكدّ أن هدفهم الأول كان القيام بعمل لطيف وممتع وقال: "أهم شيء هو الاستمتاع، لقد قمنا بعمل نفتخر به حقًا مع فريقنا ".

وفضل الثنائي عدم التطرق خلال حديثهما إلى الصحافة عن المكان الذي ستذهب إليه علاقتهما العاطفية بعد أن حاول البعض طرح عليهم أسئلة تتعلق بحياتهما الخاصة.

وظهر كرم وهاندا على السجادة الحمراء يوم أمس بإطلالات مميزة حيث ارتدى كرم بدلة باللون الرمادي وأسفلها قميص باللون الاسود  بينما ارتدت هاندا بدلة انثوية باللون الأسود لم ترتدي أي قطعة اسفلها وتركتها مفتوحة من ناحية الصدر.

ويبدو واضحاً أن مسلسل "انت اطرق بابي" لا يزال يحصد جوائز نجاحاته بالرغم من انتهائه منذ ما يقارب الشهر، حيث أن الثنائي "أيدا يلديز و سركان بولات" اللذان جسدّاهما هاندا وكرم من أفضل الثنائيات في المسلسلات.

ويشار الى أن مسلسل انت اطرق بابي يدور حول فتاة تدعى ايدا تريد تحقيق طموحاته في الدراسة من خلال منحة ولكن الشركة التابعة لسيركان بولات توقف هذه المنح مما يتسبب ببعض المشاكل بينهما.

أضف تعليقا