زوجة إريك أبيدال تسعى للحصول على الطلاق منه بعد فضيحته الأخيرة

 

تقارير صحفية كثيرة أكدت أن حياة أبيدال زوجة نجم برشلونة السابق إريك أبيدال قد طلبت الطلاق منه بعد الاتهامات التي طالته.

وكشفت تقارير صحفية اليوم أن حياة أبيدال زوجة نجم برشلونة المعتزل إريك أبيدال قد طلبت الطلاق بعد الاتهامات الأخيرة التي طالته. جاء هذا بعد أيام من الإعلان عن تورط أبيدال في قضية الاعتداء على خيرة حمراوي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعرضت حياة للاستجواب من قبل الشرطة الفرنسية بحسب ما ذكرت تقارير عديدة، في ظل ذكر اسمها في التحقيقات.وأصدرت حياة بيانا تؤكد من خلاله خطوتها بعد أن زعمت أن زوجها اعترف بعلاقة خارج نطاق الزواج مع خيرة حماوي.

وادعت حياة حسب بيان صحفي لفرانس برس ،  أن زوجها اعترف بعلاقته مع الحمراوي مع التفاصيل الكاملة التي غطتها قناة RMC الرياضية الفرنسية.

وتعرضت الحمراوي للاعتداء من قبل رجلين ملثمين في 4 نوفمبر من هذا العام، أثناء خروجها لتناول العشاء في مطعم في منطقة بوا دو بولوني الباريسية.

 

من جانبها، صحيفة "لوموند" الفرنسية  كانت قد قالت في وقت سابق إن الشريحة الموجودة في هاتف خيرة كانت باسم إريك ، حيث سيتم استجواب كل من إريك أبيدال وحياة أبيدال كجزء من هذا التحقيق القضائي.

وأشار الممثل القانوني لحياة أن موكلته لا علاقة لها بالأحداث وأنها لن تعلق على القضية، مضيفًا أن "حياة كانت ترغب في إجراء مقابلة معها بأسرع ما يمكن من قبل المحققين أو المدعي العام المسؤول عن القضية".

يذكر أن خيرة عادت إلى باريس سان جيرمان هذا العام قادمة من برشلونة بعد أن غادرت باريس في السابق بعد فترة أربع سنوات

أضف تعليقا