تعاون جديد بين علامة Paris Texas ومتجر ليڤيل شوز

  •  يبقى متجر ليفيل شوز الوجهة الأولى والمفضّلة لتسوّق أجمل الأحذية المميّزة. هذا الموسم، يطرح متجر الأحذية الفاخر المجموعة الكبسولية الجديدة من علامة Paris Texas لموسم ربيع/صيف 2022. كما يوحي اسمها، تتّسم أحذية Paris Texas بتصاميم زاخرة بالتباينات، لتشعر المرأة بأنّها قويّة أكثر من أي وقت مضى.

    تطلق Paris Texas مجموعتها الثالثة مع متجر ليفيل شوز، مع باليت ألوان غنية تشمل الألوان الدافئة والترابية. تنبض مجموعة ربيع/صيف 2022 بالجرأة مع ألوان مثل الزهري والبابايا والبيج، وتفاصيل تنبض بالأنوثة من وحي السهرات. فقد عبّرت آنا بريفيو، أحد مؤسّسي علامة الأحذية الإيطالية، عن مهارتها الحرفية في هذه المجموعة.

    وعندما سئلت عن سبب اختيارها لمتجر ليفيل شوز لطرح هذه المجموعة، قالت آنا ماريا بريفيو: " ليفيل شوز هو أحد متاجر الأحذية المفضّلة لدي على الإطلاق. لذا كان من المهمّ أن نتعاون معًا على ابتكار مجموعة خاصة بهدف ترسيخ العلاقة في ما بيننا على المدى الطويل. لا بدّ من التركيز على هدف محدّد والاستماع إلى حدسنا".
     
    خصّت العلامة متجر ليفيل شوز بتشكيلة حصرية، شملت جزمتها الشهيرة ذات الكعب بحلّة جديدة، باللون البيج واللون الزهري، وألوان أخرى. تشمل المجموعة التصميم الأبرز هذا الموسم وهو جزمة Holly التي يصل طولها إلى الركبة وذات الكعب الرفيع، المطرّزة بحُبيبات الكريستال باللون الوردي. طرحت العلامة أيضًا صندل Malena  المفضّل لدي عشاقها بلون البلاتينوم.

    توحي علامة Paris Texas للمرأة بالاستقلالية والثقة، وذلك من خلال تعزيز شعورها بالأنوثة والإحساس المرهف والأناقة.

    يُشار إلى أنّ المجموعة الجديدة لموسم ربيع/صيف 2022 متوفّرة الآن في الأسواق، لتتألّقي بأجمال الإطلالات هذا الموسم.

    أضف تعليقا