مجموعة "وميض النجوم" لشتاء 2021 من جيمي شو

  • وميض من الضوء، لتتلألئي كالنجوم. تجمع مجموعة "جيمي تشو" لشتاء 2021 بين صخب النهار وغسق الليل، الضوء والظلام، توهج ضوء الشمس وقاتمة السماء في الليل - لتعكس لنا دعوة للاستمتاع بالحياة والانطلاق والأمل والبهجة.

    "أحتفي دومًا بالطبيعة وأستقي منها أفكاري وتصاميمي - لأن الطبيعة لها جوانب عديدة، تسحرنا بأوجها العديدة، فهي كالجوهرة في قوتها وتلقائيتها وسحرها. وقد ركزت في هذه المجموعة على إبراز الطبيعة من منظور مختلف: أغمق، أكثر بريقًا، وأكثر جرأة أردت أن تكون هذه المجموعة بمثابة الملاذ الذي نلجأ إليه هربًا من كآبة أشهر الشتاء. ستجدِ في هذه المجموعة كل ما تشتهين وكل ما يخطف أنظار من حولك، حيث تأتي هذه المجموعة بتصاميم لامعة وبراقة تعكس جمال وسحر الضوء. لأننا لا نُضيء كالنجوم إلا في العتمة. ساندرا تشوي

    فالإلهام في اختلافه يشبه الليل والنهار: فسماء الليل الحالكة المرصعة بكوكبة من النجوم، والألوان الحادة الصاخبة والزاهية المستوحاة من الزهور الليلية التي تلمع في الظلام - وقصيدة "the after-dark glamour" المفضلة عند جيمي تشو كانوا مصدر إلهامي.

    تتميز هذه المجموعة بالجرأة من خلال تصاميمها التي تأتي بأسطح لامعة - مع الجلد اللامع والبلاستيك المقوى والمرصع بالكريستال. حذاءORIEL الساطع أو الناعم والمخملي، والمرصع بالكريستال على شكل نجوم وذيل مذنب مستوحى من الشهب.  الحذاء المثالي للرقص طوال الليل - إنه عبارة قصيدة مستوحاة من بريق وصيحة الديسكو الصاخب، تحاكي فكرته الرئيسية حجم مقدمة صندل GAIA المخملي الحسي، بتصميم مستوحى من مقدمة حذاء DAHL المدبب الأطراف والمرصع بنجوم خماسية كريستالية مثبتة على المقدمة المدببة.

    تبرز SCOTTY المزيج بين جيمي تشو المميز للبيجو والإكسسوار، وهو حذاء مكسو بقلادة من الكريستال، كالنجوم أو قطرات الندى المتلألئة وقت شروق الشمس. تعانق الحواف الكريستالية الكاحل بلطف، والتي تزين الكعب الرفيع بطول 110 مم، مما يجعله إضافة مثالية إلى إطلالتك الليلية المتألقة. يبزغ النجم مصدر إلهام جيمي تشو مرارًا وتكرارًا. تأتي هذه المجموعة المصنوعة من الفضة، مرصعة بالكريستال المميز ومزخرفة، عبر مجموعة منتقاة من الإكسسوارات الجلدية الصغيرة والأحذية المسائية وحقيبة VARENNE الصغيرة. أضيفي لمسة من البريق على أغراضك: حقائب اليد الصغيرة والهاتف وإكسسورات Air Pods وحذاء SAEDA الأيقوني.

    يبرز ظلام الليل اللون: تستوحي كلًا من AVERLY وAZIA ألوانها المبهجة من الطبيعة. مصنوعة من الستان الغني بألوان زاهية ومبهجة مستوحاة من قوة وجمال الطبيعة والتي تمزج بين ألوان الأزهار الليلية والأخضر الليموني والوردي الصارخ.

    من الليل إلى النهار. تعبر الأنماط غير الرسمية عن المزاج المتقلب: استمتعي بالتنزه سيرًا على الأقدام وعززي ألهامك مع الأحذية الفلات والأحذية الرياضية المصممة خصيصًا للتناسب مع جميع الطرق والتضاريس. يعكس حذاء DIAMOND X HIKE الجديد والمصمم خصيصًا لمسافات طويلة الترصيع المستوحى من الكريستال الأيقوني لحذاء DIAMOND الرياضي  إنه الحذاء المثالي للتجول أثناء النهار إلى جنب أحذية الجليد وأحذية العمل، فهو تكرار جديد لحذاء من "جيمي تشو" BIKER II الأيقوني. حذاء YAEL هو العرض الجديد المستوحى من دارجة Biker والمصنوع من المطاط الملائم للبيئة، والذي يتميز بألوان أحادية جريئة ومبتكرة. يعيد حذاء CORA FLAT TALL صياغة صورة ملابس العمل الكلاسيكية إلى آفاق جديدة، فهو حذاء يحتضن القدم وبطن الساق بلطف وبراحة فهو مصنوع من الجلد اللامع الفضي ومطبوع عليه شكل حروف الشعار JC، وهو مناسب للمنزل.
     
    تستلهم هذه الإكسسورات فكرتها من اللمعان والبريق، المنفعة والبهجة، الليل والنهار: تتميز حقيبة كتف CALLIE بكتف على شكل عقدة من النسيج البراق.  تأتي حقيبة BONNY لليد مع تصميم من الستان الناعم الزاهي باللون البرتقالي اللامع والبنفسجي الوردي والليموني. تتباهى عائلة VARENNE الآن بحقيبة ساتشيل التي تأتي باللون البرتقالي اللامع، وهو اللون المستوحى من حقيبة BON BON.

    من الشتاء إلى الربيع، ومن الظلام إلى النور - تعد مجموعة "جيمي تشو"دعوة للاحتفال بقوة وجمال الطبيعة في كل وقت.

    أضف تعليقا