توقعات الابراج الصينية لبرج الخنزير للعام 2022

هل يُعتبر عام 2022، عام مليء بالتجارب الرائعة، والخيارات الجيدة، والطاقة للأبراج الصينية وتحديداً برج الخنزير؟ وهل سيمُر بفترة انتقالية، ويستمتع بالنجاح والسعادة والازدهار. اكتشفي مع "الجميلة"، ماذا يحمل العام 2022، من أحداث ومفاجآت سارة لمواليد برج الخنزير على كل الأصعدة.

توقعات الابراج الصينية لبرج الخنزير للعام 2022

 

قد تكون حياة أفراد برج الخنزير محفوفة بالمخاطر وغامضة خلال عام 2022 وقد يفقدون السيطرة. ينصحون بالصراحة في التعامل وتجنب الجشع والإقدام على الخطط بعد الدراسة والتحليل بقدر كاف لتجنب مشاكل كمتاعب قانونية حال عدم تحري الدقة قبل الدخول في صفقات تجارية. يجب ان يكون هناك استعداد للنفقات المالية غير المتوقعة في أنشطتهم التجارية. من المفيد تجنب إقراض أو إقتراض الأموال والحذر من الزملاء بقابلية للخيانة. يتوقع البعض منكم مكاسب مفاجئة من مصادر غير معروفة. قلل من أهدافك واتبع الطراز القديم في أفكارك. يقول برجك الصيني لعام 2022 إنّ حياتك الخاصة مع الشريك ستكون صعبة بعض الشيء. قد لا ينجح العزاب في الدخول في علاقات حب ناجحة. ستكون الصحة عرضة للأمراض البسيطة والحوادث. ومع ذلك، مع التصميم القوي والمثابرة والعمل الجاد، يمكنك تحويل عام 2022 إلى عام يرضيك.
سنة ميلاد الخنزير الترابي: 1959، 2019، الخنزير المعدني: 1971، 2031، الخنزير المائي: 1983، الخنزير الخشبي: 1995، الخنزير الناري: 1947، 2007

على الصعيد المهني

إنه عام آخر لكي تستمر بحال مثالي في حياتك المهنية. قطعت خطوات كبيرة، وسيشهد هذا العام تحقيق المزيد من النجاح. لا تتوقف. تدعوك التوقعات في هذا المجال بالتعمق في استخدام الموارد المتاحة بشكل ملائم  والاستفادة جيداً من الفرص التي تقدم لك في حياتك. كما وكن أيضاً على استعداد لمساعدة الأشخاص من حولك في مكان العمل. مع تقدمك في حياتك المهنية، ساعد الآخرين على أن يصبحوا أفضل. لا تكن أنانياً بمهاراتك ومواهبك فمساعدة الآخرين أيضاً ستتيح لك تعلم أشياء رائعة منهم.

على الصعيد المادي

سيتحسن تدفق الأموال في حياتك في عام 2022 وتنال دخلاً من جميع استثماراتك. استمر في الاستثمار في الأعمال التجارية التي ستجعلك أفضل وتقودك إلى الاستقرار المالي. تكشف توقعات برجك الصينية لعام 2022 أنك بحاجة إلى الوصول إلى مستشار مالي يساعدك، كما يجب أن يكون لديك شخص في حياتك يساعدك على الادخار للأيام الصعبة.

على الصعيد العاطفي

سيقع افراد برج الخنزير في الحب بسهولة هذا العام. ستتحسن الأمور في حياتك وتتوق إلى المشاعر. لا تخاف من السماح لشخص ما بالدخول إلى حياتك وافتح قلبك. ومع ذلك، يجب أن تكون حريص في اختياراتك وتجنب من قد يكسر قلبك. تنبئ تنبؤات الأبراج الصينية لعام 2022 أنك بحاجة إلى قضاء بعض الوقت لتعرف نفسك بشكل أفضل ونوع الشخص الذي قد تُدخله حياتك. قبل أن تقرر أن تحب شخصاً ما، قرر ما إذا كنت تريد ذلك الشخص في حياتك. يكشف برجك ايضاً لعام 2022 أنّ هذا العام سيشهد سفرك كثيراً مع شريك حياتك، وقضاء الوقت معاً سيسهم في تعزيز الرابطة التي تتشاركانها. اجعل شريكك سعيداً.

على الصعيد العائلي

حب العائلة هو كل ما تحتاجه في عام 2022. ستظل عائلتك موجودة دائماً من أجلك و وسيدعمونك هذا العام أكثر لتحقيق شيء ما في حياتك. يحثك برجك في عام 2022 على أن تكون دائماً متواجد من أجل أطفالك لأنهم بحاجة إلى توجيهك ودعمك. أظهر لهم مدى حبك لهم وكل ما ترغب في القيام به لجعل حياتهم مريحة. 

على الصعيد الإجتماعي

يكشف عامك الصيني أنك بحاجة إلى تعلم كيفية التواصل مع الناس. قم بأنشطة تحيطك بأشخاص يريدون المشاركة في حياتك ولاتكن بمفردك لفترة طويلة. كوّن صداقات وتأكد أيضاً من الحفاظ على علاقات رائعة مع أفراد عائلتك. شهد العام الماضي تجنبك كثيراً للناس. ليكن هذا العام مختلفاً. اخرج من منطقة الراحة وتفاعل مع الناس. يدعوك علم الفلك إلى تحديد الأشياء والأشخاص الذين يناسبونك.

على الصعيد الصحي

صحتك الروحية مهمة لك في عام 2022 حيث سبق أن تدهور مسارك الروحي، والآن حان الوقت لإعادتها الى نصابها الصحيح. ابحث عن التنوير الروحي في حياتك ولا تركز كثيراً على صحتك الجسدية والعقلية لدرجة نسيان روحانياتك. يتنبأ برج الصحة لمواليد الخنزير بحاجتهم لتحقيق راحة البال. لن يكون الأمر على مايرام في حياتك إذا واصلت الضغط حول امور لا سيطرة لك عليها. عش حياة سعيدة ترضيك بلا انهيار عقلي.

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج الصينية لبرج الافعى للعام 2022

توقعات الابراج الصينية لبرج الجرذ للعام 2022

توقعات الابراج الصينية لبرج التنين للعام 2022

أضف تعليقا