عودة نجوم "هاري بوتر" للإجتماع بالذكرى الـ 20 لولادة العمل

يجتمع نجوم "هاري بوتر" Harry Potter مجددا في برنامج تلفزيوني خاص في الذكرى العشرين لولادة العمل الشهير في عام 2001، والذي سيتم بثه على منصة HBO Max.

وبحسب بيان صادر عن "وورنر بروز" سوف يتم الإحتفال بهذه الطريقة بمرور عقدين على ظهور أوّل أجزاء السلسلة الشهيرة Harry Potter and the Philosopher's Stone (هاري بوتر وحجر الفلاسفة ــ إخراج كريس كولومبوس).

وبالإضافة لأبطال الفيلم الرئيسيين، سيشارك في الحلقة المرتقبة كل من هيلينا بونهام كارتر وروبي كولترين وغاري أولدمان وطوم فيلتون.

يذكر أن سلسلة "هاري بوتر" تعد ظاهرة لم يسبق لها مثيل على مستوى العالم في مجال أدب الطفل، وبيعت منها 500 مليون نسخة تقريباً بترجمات إلى 80 لغة، فيما حققت سلسلة الأفلام المستوحاة من قصص الساحر الصغير سبعة مليارات دولار في شباك التذاكر العالمي.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن أبطال سلسلة Harry Potter الشهيرة، سيعودون من جديد فى عرض خاص يعرض عبر الشبكة الشهيرة HBO Max، للاحتفال بالذكري السنوية للفيلم، الذى تم عرضه لأول مرة منذ 20 عاماً.

وسيتم العرض الأول لفيلم " Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts " على HBO Max في يوم رأس السنة الجديدة ، 1 يناير 2022. وسيحكي العمل عدد من القصص الساحرة والمحادثات الجديدة، ومن المقرر ان يتم بث العرض الجديد عبر كلاً من على قناة WarnerMedia على TBS و Cartoon Network في منتصف عام 2022.

  •  
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم