توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2021

ما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في هذا الأسبوع، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في في العلاقات العاطفية؟، في ما يأتي، تُقدم "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الثالث من شهر تشرين الثاني/نوفمبر للعام ٢٠٢١.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

برج الحمل

لديك ليونة كبيرة في الشهر هذا، ومطلوب منك أيضاً الدبلوماسية في التصرف وبهدوء. هناك عرض للأمور تكون خلاله مميز ويكون لديك حضور قوي. أثناء مساعيك وإبتداءً من الإثنين 15، سيكون لديك شراكة جيدة او بحث بشراكة ربما وحظوظ بعلاقات شخصية وحتى بعلاقات مهنية. تطل على جديد من خلال بعض الإتصالات الزاخرة والمهمة.

برج الثور

يحمل لك ماركور ومارس مفاجآت ومعاكسات إعتباراً من يوم الثلثاء 16، وحتى يوم الأحد 21، تكون غير مرتاحاً قليلاً. يُولّد لك الفلك أجواء ضاغطة ومناخاً غير مستقر. قد تُفرض عليك شروطاً جديدة وتغييرات بإدارة لا ترتاح لها أو قد تنسحب من مكان أو تجد نفسك خارج مواقع القرار.

برج الجوزاء

يشير الخسوف الحاصل يوم الجمعة 19، إلى تغييرات أو مفاجآت آتية إليك من أول الأسبوع، خاصةً إذا كان هناك مشكلة أو وضع معين فقد يتفاقم في الفترة هذه.  ويكون الوضع الصحي جيد بالإجمال ويسمح لك في معالجة أوضاع مالية قد تطرأ أيضاً.

برج السرطان

كما تعلم هناك خسوف يوم الجمعة 19 الذي يؤثر قليلاً على بعض مواليد السرطان، اما أنت فيعطيك حظاً جديداً للإنطلاق. إبتداءً من السبت 20 لديك موعداً مهماً جداً يتعلق في شأن رومانسي. يكون الأربعاء 17 والخميس 18، يومان جيدان للتلاقي العاطفي ومحاولة إصلاح أي خلاف سواء مع الزوج أو الحبيب، وتجد نفسك تعمل على تلطيف الأجواء. قد تسمع أخباراً تزعجك أو تعيش بعض النزاعات الشخصية والعائلية بين الإثنين 15 والثلثاء 16.  

برج الاسد

لا تعبر عن أفكارك بصراحة، وإمتنع عن البوح في بعض الأسرار أو قبول التواطىء مع بعض الفئات ولا ترتكب حماقة. لا تتخطى بعض القوانين والأعراف حتى لا تلام لاحقاً خاصة بين يوم الأربعاء 17 والخميس 18، وذلك بسبب التهديد الكبير. عليك أن تكون متروياً وتنتظر المتغيرات مع الكسوف الذي يطرأ يوم الجمعة 19.

برج العذراء

يعدك الفلك بيومان مناسبان هما الأربعاء 17 والخميس 18، وتتلقى خلالهما التهاني أو تحقق أمنية أو تغلق الباب في وجه من كان يستفزك أو تحصل على مكافآة وتحرز نجاحاً. إعتباراً من السبت 20 تعيش بعض التناقضات والحيرة بين قرارين وخيارين وقد تتوتر الأجواء بين يوم السبت 20 والأحد 21، على الأخص.

برج الميزان

تكون مرتاحاً في الأسبوع هذا حيث يبتسم لك الحب بطريقة إستثنائية وتحديداً يوم الأربعاء 17 والخميس 18. لكن قبل هذه التواريخ تشتد أزمة بين يوم الإثنين 15 والثلثاء 16 قد يخذلك فيها الفلك. تبرز في حياتك الإجتماعية وتمارس جاذبية كبرى.

برج العقرب

يُشير  الخسوف الحاصل يوم الجمعة 19 إلى بعض التغييرات لدى المقربين منك أو لبعض الأحداث المفاجئة والطارئة خلال الأسبوع هذا، تجعلك تودع أحد المقربين. تكون في الفترة هذه متوترا جداً وتشعر بآثار هذا الخسوف الذي يؤثر عليك. عليك الإنتباه من بعض المقربين إذا شعرت أنهم غير مرتاحين للأجواء.

برج القوس

يداعبك المناخ الفلكي بين يوم الأربعاء 17 والخميس 18، وتحظى بهدية وعرض جميل ولقاء إستثنائي أو ببوح بالحب يطرب قلبك. تضطر إلى إعادة النظر في أمر لم يعد فاعلاً بين السبت 20 والأحد 21. قد تكتشف أنّ الأمر هذا لم يعد مفيداً وعليك التحلّي بالجرأة والتخلّي عن شيئاً بذلت من أجله وقت طويل. قد تعاود اللقاء مع شخص غاب عنك وتشعر أنّ شيئاً تغير أو تكتشف شيئاً جديداً.

برج الجدي

تتحدى بعض العراقيل التي توضع بطريقك والتي تحاول أن تخيبك بين يوم السبت 20 والأحد 21، وعليك أن تكون حذراً جداً وحاول الإستعانة بتجاربك السابقة لمحاصرة هذه المحاولات.

برج الدلو

تتقرب من أصحاب النفوذ ويكون لك معهم حوارات مهمة وتشارك في مناسبات إجتماعية مميزة وتجتمع مع  بعض الفرقاء القادرين على توجيهك ومساعدتك. حاذر من بعض الأمور التي حدثت في الشهر الماضي ويكون لها تأثير عليك في الأسبوع القادم. يدعوك الفلك إلى الإنتباه لصحتك وإعارتها أهمية قصوى في الوقت هذا. 

برج الحوت

يتخلل هذا الأسبوع تقلبات كثيرة وأمور جيدة وإرباكات لكن ينتهي هذا الأسبوع بأمور جيدة وكما ترغب.


اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي

هذان الخطان في يديكِ يكشفان مصير علاقتك العاطفية!

أبراج مصابة بالتعلق العاطفي المرضي

أضف تعليقا