4 ابراج رجال تملك وجهاً آخر لا تعرفينه!

من الطبيعي أن تعرف المرأة زوجها حقّ المعرفة. فهما يقيمان في منزل واحد ويعيشان حياة مشتركة ويومية لسنوات طويلة. لكن ما لا تعرفه الكثيرات هو أن لدى بعض الأزواج وجهين: وجه إيجابي وآخر سلبي. وينتمي هؤلاء عادة إلى 4 أبراج هي الثور، الجوزاء، الميزان والقوس.

 

الثور

الوجه الإيجابي: يعمل الزوج من برج الثور بجدية تامة ويحب أن يؤمن الاستقرار والرخاء لأفراد أسرته. كما أنّه متواضع ومخلص لزوجته ويحبّ المرحوالقيام بالنشاطات المسلية.  

الوجه السلبي: من أبرز صفاته السيئة العناد وعدم التراجع عن المواقف وإن كانت خاطئة وعدم القدرة على التحكم بانفعالاته.

 

 

الجوزاء

الوجه الإيجابي: يتسم الزوج من مواليد الجوزاء بالود واللطف وبحبه للحياة الاجتماعية وبانفتاحه الذهني. كما أنه يتمتع بالقدرة على حلّ المشاكل أياً تكن صعوبتها.

الوجه السلبي: رغم ذلك قد يأخذ هذا الزوج بعض القرارات من دون تفكير. كما أنه يبدي أحياناً شعوراً مبالغاً فيه بالتوتر والقلق، ما ينعكس سلباً على حياته الزوجية.

 

الميزان

الوجه الإيجابي: يتمتع الزوج من برج الميزان بالقدرة على الحفاظ على الأجواء الإيجابية والهادئة في منزله. كما أنّه يفعل كل ما بوسعه ليشعر الأشخاص المحيطون به بالسعادة.

الوجه السلبي: في المقابل يبدو هذا الزوج غير قادر على التعامل مع المواقف الصعبة. كما أنه يلتزم الصمت حين يتعين عليه إبداء رأيه في مسألة مهمة. ومن عيوبه أيضاً أنّه يتردد كثيراً في أخذ القرارات ويعتمد في هذا غالباً على أشخاص آخرين.

 

 

القوس

الوجه الإيجابي: يمتلك الزوج الذي ينتمي إلى برج القوس قدرة كبيرة على جذب الأنظار. فهو متفائل ومغامر ومرح واجتماعي ومثال يحتذى به في ما يتعلق بطريقة التفكير وخصوصاً على مستوى الحياة الزوجية.

الوجه السليبي: إلا أن هذا الزوج لا يتمكن من التركيز على مهمة ما لإتمامها بنجاح في الوقت المناسب وفي المدة المحددة لها. كما أنّه شديد التأثر بآراء الأشخاص المحيطين به. وهو سريع الملل وهذا ما يدفعه إلى التذمر وإشاعة أجواء سلبية في منزله.


اقرئي أيضاً

  من بين جميع الابراج .. ٦ منهم يحترفون الكذب
  ترتيب الابراج وفق معدل نرجسيتها

ابراج احذري منها.. سراقة ازواج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات