للبنات 5 قواعد مهمة لكتابة رسالة واتساب الاولى بعد الخطوبة

من المهم ان تتعرف البنات على 5 قواعد لكتابة رسالة واتساب الاولى بعد الخطوبة. فللكلمات الاولى التي توجهها الى شريك حياتها المنتظر اهمية بالغة. والسبب انها يمكن ان تزيد انجذابه اليها او انها قد تؤدي في بعض الحالات الى ابتعاده عنها. ولهذا تكتسب هذه الكلمات اهمية كبرى في حياتها. اذاً للبنات هذه 5 قواعد مهمة لكتابة رسالة واتساب الاولى بعد الخطوبة.

قواعد رسائل واتساب بعد الخطوبة

 


تعتبر معرفة البنات 5 قواعد لكتابة رسالة واتساب الاولى بعد الخطوبة مهمة جداً لأنها يمكن ان تجعل العلاقة بين الخطيبين اكثر متانة او ان تؤدي الى تفككها.


1 عدم كتابة العديد من الرسائل
بعد الخطوبة من الافضل الا ترسل الفتاة الى خطيبها الكثير من الرسائل في اليوم الواحد. فمن المهم ان يشعر الاخير بالفضول والاشتياق. ومن المفيد ان تحافظ الخطيبة على بعض الغموض الجذاب. وهو ما تنصح به فيكي بافيت، خبيرة العلاقات لدى موقع ماتش دوت كوم. وبرأيها فإن الكثير من الرجال لا يحبون تلقي الكثير من الرسائل من شريكة الحياة المنتظرة بعد لقاءاتهما الاولى.  

 2 الانتباه جيداً الى مضممون الرسالة
تعتبر هذه القاعدة اساسية. فمن المهم ان تنتبه الفتاة الى كل كلمة تقوم بطباعتها على شاشة هاتفها الجوال قبل ارسالها. ومن الضروري أن تحرص على ان يفهم خطيبها الكلمات فوراً. وهذا يعني انه من الافضل ان يكون المعنى واضحاً تماماً. فقد يقرأ الرسالة اثناء ادائه مهمة ما في مكان عمله وقد لا يمتلك الوقت الكافي لتفكيك الرموز. كما من المفيد جداً ان تذكر في رسالتها عبارات اللياقة الاجتماعية مثل الاعتذار بسبب الازعاج او تمني قضاء وقت جيد او طلب الاهتمام بالصحة.

 

 

3 عدم ارسال صورة سيلفي
فقد لا يحب الخطيب ذلك ولا يقدره. كما ان صور السيلفي لا تعتبر مصدر جذب في العلاقات الجدية. ولهذا من المهم اظهار الاتزان والرزانة لأن هذا سيشعر شريك الحياة المرتقب بالاطمئنان وبأنه قام بالخيار الصحيح.

4 عدم ارتكاب الاخطاء الاملائية
من المهم جداً الحرص على ذلك. فعند ارتكاب تلك الاخطاء قد يعتقد الشريك ان هذا يدل على عدم الاهتمام بالرسالة وبالتالي به. ولهذا يمكن ان يشعر بالانزعاج وان يشك في تعلق الخطيبة به وفي حرصها على تمضية الحياة معه. كذلك فإن الكتابة بلغة صحيحة تشير الى بعض صفات الشخصية ومنها الهدوء والاتزان.

 

5 عدم استخدام الكثير من الرموز الهاتفية
وتعتبر هذه القاعدة من ابرز 5 قواعد للبنات لكتابة رسالة واتساب الاولى بعد الخطوبة. ومن المهم جداً احترامها. فالرسالة الخالية من هذه الرموز تدل على الجدية والالتزام والرزانة. كما انها يمكن ان تعني الاهتمام بالتعبير عن المشاعر بصدق ووضوح بدلاً من اختصارها برمز ما. ومن الافضل تفادي الرموز الهزلية في هذه الحالة. اذاً من الضروري جداً الالتزام بـ5 قواعد للبنات لكتابة رسالة واتساب الاولى بعد الخطوبة.

 

اقرئي أيضاً:5 مجاملات تؤجّج العلاقة العاطفية بين الشريكين
   

أضف تعليقا