توقعات الابراج الصينية لبرج الافعى للعام 2022

هل يُعتبر عام 2022، حافلاً بالتجارب الرائعة، والخيارات الجيدة، والطاقة للأبراج الصينية وتحديداً برج الافعى؟ وهل سيمُر بفترة انتقالية، ويستمتع بالنجاح والسعادة والازدهار. اكتشفي مع "الجميلة"، ماذا يحمل العام 2022، من أحداث ومفاجآت سارة لمواليد برج الافعى على كل الاصعدة الذي يضم مواليد الاعوام التالية: 1929, 1941, 1953, 1965, 1977, 1989, 2001, 2013, 2025, 2037.

توقعات الابراج الصينية لبرج الافعى للعام 2022


يتسبب عام نمر الماء الأسود بالعديد من التغييرات الكبيرة في حياة برج الأفعى. وفقاً لتوقعات الأبراج للعام 2022، يحتاج افراد هذا البرج إلى الكثير من المساعدة من الآخرين لتحقيق النجاح، الا أنّ برج الافعى محب ليكون مع نفسه اضافة الى وضع جدول منظم والالتزام به. عام النمر لن يسمح بهذا النوع من الأشياء، عليهم التكيف مع انشغال العام أو سوف تغمرهم الضغوط. 
سنة ميلاد الافعى الترابي: 1989 ، الأفعى المعدنية: 1941 ، 2001، الافعى المائية: 1953، 2013، الافعى الخشبية: 1965، 2025، الافعى النارية: 1977.

على الصعيد المهني

لعام النمر تأثير سريع على مكان العمل. عادة خلال هذه السنوات، تتغير التكنولوجيا وقد يرهق هذا برج الافعى، فإن حصل هذا فيجب معرفة طلب المساعدة وهو أمر سيكون صعباً إلى حد كبير عليهم، إلا أن العمل  سيسير بشكل أكثر سلاسة إذا طلب افراد برج الافعى المساعدة عندما يحتاجون إليها. عادةً، لا يعتبر عام النمر الوقت المناسب لهذا البرج للبحث عن وظيفة جديدة. من الأفضل عدم ترك الوظيفة الحالية قبل العثور على وظيفة جديدة. هلما. إذا تم الحصول على وظيفة جديدة، فاستعدوا لبعض التغييرات الجادة في مكان العمل، سيسبب هذا ضغوطاً ولكنه سيكون سبباً للإحتفال في النهاية.

على الصعيد المادي

يحفز عام النمر برج الأفعى على الإنفاق، لذا لا بد من بذل قصارى جهده لمقاومة هذه الرغبة. يتنبأ برج الافعى لعام 2022 بالعديد من النفقات غير المتوقعة في العادة. لهذا السبب، من الأفضل توفير المال للإستعداد وتجنب الصرف على الأشياء الصغيرة الغير ضرورية. ومع ذلك، فإن الذهاب في إجازة، أو القيام بشيء مشابه مرة أو مرتين هذا العام، لا ينبغي أن يضر.

على الصعيد العاطفي

بالنسبة لمن هم في علاقة ملتزمة يكون العام أفضل بكثير من غيرهم. سيكون هناك العديد من المواقف في عام 2022، حيث سيحتاج برج الأفعى إلى الاعتماد على شريكه. لهذا السبب، فإنّ وجود علاقة صادقة وموثوقة رومانسية حل. يكون حال المتزوجين جيداً في عام النمر.   في حين انّ العازبين أو أولئك الذين دخلوا مؤخراً في علاقة رومانسية جديدة سيواجهون بعض الصعوبات. يتعرض مواليد هذا البرج لمواجهات محرجة. لهذا السبب، من المهم التفكير دائماً قبل الكلام أو التصرف. ان كان الشخص واثقاً، فقد يجلب هذا العام رومانسيات جديدة ولمن يفتقر إلى احترام الذات، فقد لا يكون هذا هو أفضل وقت لمحاولة إضفاء طابع رومانسي. 

على الصعيد العائلي

لمن لديهم بالفعل حياة منزلية جميلة فسيكونون أسعد افراد هذا البرج في عام النمر. هذا لأن الأسرة مصدر حيوي للدعم. احرص على قضاء الكثير من الوقت مع أفراد الأسرة هذا العام، وسيكون هناك العديد من الأحداث المفاجئة الني قد تكون إيجابية وسلبية في آن واحد، لذلك ترقب. على مواليد برج الافعى تجنب عزل أنفسهم عن عائلاتهم ايضاً، لأنّ هذا لن ينتهي إلا بجرح المشاعر. الحمل ممكن في عام النمر لهذا البرج، فالأمر مفاجأة أكثر من كونه جزءً من خطة. ومن لا يريد الانجاب فيجب عليه توخي الحذر. قد تكون محاولة التخطيط للحمل مرهقة للغاية. وفي وقته سيحدث الحمل خلال عام النمر. 

على الصعيد الإجتماعي

سيجبر عام النمر برج الأفعى على الدخول في مواقف اجتماعية أكثر. قد يكون هذا محرجاً لهم، لكن لا يمكن تجنبه بسهولة. يحتاج افراد برج الأفاعي إلى تعلم كيفية التفاعل بشكل أفضل مع الآخرين في عام 2022 ومن أفضل طرق التدرب هي الخروج أكثر. كلما خرجوا كان تفاعلهم أفضل مع الآخرين، حتى لو لم يكن ذلك دائماً وفقاً لما يفضلونه. في العلاقات الرومانسية مثلاً، قد تكون الصداقات الجديدة غير مريحة ومربكة في البداية. ومع ذلك، فهو أمر حيوي للحد من الشعور بالوحدة. يجب أن يولي برج الافعى مزيداً من العناية ليتماشى بشكل أفضل مع زملائه في العمل مما سيحسن حظهم هناك.

على الصعيد الصحي

تكون صحة افراد برج الأفعى الجسدية ممتازة في عام 2022. وسواء لفقدان الوزن أو البقاء في حالة جيدة، فإنّ الرياضة الجماعية تعد خياراً رائعاً وهو أمر لا يحبذه مواليد هذا البرج عادةً، لكن تشكيل المجموعات أسهل بكثير خلال عام النمر. يمكن أن يساعد هذا أيضاً في الحفاظ على تحفيز التمرين ومرحه. الشيء الرئيسي الذي يجب أن يهتم به برج الأفعى هو صحته العقلية النفسية. يمكن أن يكون هناك الكثير من التوتر لذا عليه معرفة متى يطلب المساعدة. ولمن يتعرض للكثير من التوتر طلب المساعدة من مستشار أو معالج متخصص.

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج الصينية لبرج الجرذ للعام 2022

هذه الابراج تحقق أحلامها في نهاية العام 2021

الابراج الاكثر حظاً للعام 2022

أضف تعليقا