توقعات الابراج الصينية لبرج الجرذ للعام 2022

هل يُعتبر عام 2022، عام مليء بالتجارب الرائعة، والخيارات الجيدة، والطاقة للأبراج الصينية وتحديداً برج الجرذ؟ وهل سيمُر بفترة انتقالية، ويستمتع بالنجاح والسعادة والازدهار. اكتشفي مع "الجميلة"، ماذا يحمل العام 2022، من أحداث ومفاجآت سارة لمواليد برج الجرذ على كل الأصعدة.


توقعات الابراج الصينية لبرج الجرذ للعام 2022

 

يمكن لأفراد برج الجرذ الصيني أن يتطلعوا إلى عام 2022 الغني بالكثير من التغييرات. كما يمكنك أيضاً توقع بعض الأخبار السعيدة. ينصح بتجنب الانتقال إلى وظيفة أو مكان جديد. ستحقق رحلات العمل أرباحاً كبيرة في أغسطس، مما يؤدي إلى بعض الخسائر في سبتمبر وأكتوبر 2022. ويمكنك تحسين الموارد المالية عن طريق الحد من النفقات واتباع ميزانية صارمة. ستكون العلاقة مع الشريك ممتعة في عام 2022. ولغير المتزوجين فقد يكون هناك تطلعات إلى علاقات جديدة مع احتمال للزواج. يجب الانتباه للصحة بسبب توتر العمل.

تتأثر في عام 2022 إلى حد كبير بعام النمر الأسود المائي، والذي يبدأ في الأول من فبراير. تُحب القيام بأي شيء وفق اهوائك، وقد يترك تأثير النمر شخصية الجرذ تشعر بالارتباك. ستحقق العديد من التغييرات الجديدة في عام 2022. إذا تمكنت شخصيتك من التكيف بسرعة مع سير الامور، فستكون بحال جيد. وان سيطرت الشخصية العنيدة، فقد نواجه صعوبة في عام 2022.
سنة ميلاد الجرذ الترابي: 1948 ، 2008 ، الجرذ المعدني: 1960 ، 2020 ، الجرذ المائي 1972 ، الجرذ الخشبي: 1984 ، الجرذ الناري: 1996.

على الصعيد المهني

ستكون أكبر التغييرات في حياة برج الجرذ في عام 2022 في نطاق حياته المهنية. في عام 2022، سيحتاج مولود الجرذ إلى التكيف مع الموظفين الجدد الذين يتم تعيينهم وتطبيق التكنولوجيا الجديدة. لا بد من التأقلم السريع لمواكبة زملاء العمل والتميز عنهم. أفضل طريقة للقيام بذلك تكمن في الانفتاح على هذه التغييرات بدلاً من التمسك بالطريقة القديمة للقيام بها. لحسن الحظ، فمولود برج الجرذ واسع الحيلة وسيحتاج إلى استخدام هذه المهارات هذا العام أكثر من المعتاد. بشكل عام، كلما تكيف برج الجرذ بشكل أسرع مع هذه التغييرات الجديدة، كان حظه أفضل في حياته المهنية هذا العام.

على الصعيد المادي

تشير توقعات عام 2022 إلى أنّ مولود الجرذ بحاجة إلى توخي الحذر في شؤونه المالية في عام 2022. وبينما سيكون هناك العديد من التغييرات في الحياة المهنية، فلن يختلف دخله كثيراً عما كان عليه في عام 2021. لهذا السبب، من مصلحة الجرذ عدم الاقدام على عمليات شراء كبيرة أو القيام باستثمارات أو اخذ قروض كبيرة. يفضل تجنب إقراض المال للأصدقاء أيضاً. إذا كان بإمكانك القيام بكل هذه الأشياء، فسيكون الوضع المادي في حالة جيدة.

على الصعيد العاطفي

يحث مولود برج الجرذ الرومانسي في عام 2022 على أخذ الأمور ببطء، في حين أن هذا هو الوقت المناسب لمقابلة شخص جديد، إلا أنه ليس بالضرورة أفضل عام للتوجه صوب الالتزام الجاد. لذلك، يجب تجنب التسرع في أي شيء. ولتعش العلاقات الجديدة يوماً بيوم. هذه سنة مربكة لطلب اليد، وحفلات الزفاف، وحالات الحمل، أو غير ذلك من الخطوات التالية الجادة في العلاقات الرومانسية.


على الصعيد العائلي

وفقاً لتوقعات الأبراج الصينية لعام 2022، سيكون هناك العديد من التغييرات في حياة عائلة الجرذ. التواصل هو الحل للتمكن من مواكبة كل هذه التغييرات. من المهم أيضاً التحلي بالمرونة والتماشي مع التيار. لا تدع أي شيء يزعجك كثيراً. بمجرد أن ينتهي شيء ما، سيبدأ شيء آخر. ونظراً لأنه ليس عاماً رائعاً لاتخاذ خطوات كبيرة في العلاقات الرومانسية، فإن عام 2022 ليس أيضاً أفضل عام لمن يرغب بمولود جديد. ومع ذلك، نظراً لأن الصحة من المفترض في حال جيدة هذا العام، فمن المرجح أن تسير أي حالات حمل غير مخطط لها بسلاسة. يجب الـتأني والتفكر في قرار إنجاب طفل.

على الصعيد الإجتماعي

سيحتاج افراد برج الجرذ إلى العمل بجهد إضافي هذا العام لضمان بقاء حياتهم الاجتماعية في حال ممتاز مكان، ومع كون العديد منهم اجتماعيين بطبيعتهم، فعام النمر سيمنحهم المزيد من الفرص الاجتماعية. الا ان ذلك قد يتسبب في شعورهم بالإرهاق في بعض الأحيان. ينصحون بإيجاد التوازن بين قضاء الوقت مع أصدقائهم وتخصيص وقت للاسترخاء بمفردهم. من المرجح أن يحتاج صديق أو شريك في علاقة رومانسية أو أحد أفراد أسرتك إلى مساعدتك في موقف صعب في حياتهم، عليك بذل قصارى جهدك لمساعدتهم. ومع ذلك ، لا تدع حزنهم يحبطك. مرة أخرى، سيكون من المفيد وضع التوازن في الاعتبار عند التعامل في حياتك الاجتماعية.

على الصعيد الصحي

لا توجد علامات تدل على اعتلال صحة مولود برج الجرذ، وفقاً لعلم الفلك الصيني لعام 2022. بالطبع، لا يزال من المهم الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية الروتينية للحفاظ على لياقتك. لن يحتاج افراد هذا البرج إلى القلق بشأن صحتهم الجسدية. ومع ذلك، تحتاج الفئران إلى تخصيص بعض الوقت للصحة النفسية هذا العام حيث تكون أمور العمل والموارد المالية مرهقة هذا العام، ويجب إيجاد طريقة للإسترخاء بعيداً عن العمل. ضع في اعتبارك تجربة التأمل أو اليوجا كوسيلة لتهدئة عقلك وجسمك. يمكن أن تساعد أيضاً تجربة أنشطة جديدة للاستمتاع.

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد المهني

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العائلي والاجتماعي

الابراج الاكثر حظاً للعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات