وفاة الفنان أحمد خليل تقلق محبّي ميرفت أمين على حالتها الصحية


أقلقت الفنانة ميرفت أمين الجمهور والمحبين على حالتها الصحية بعد وفاة الفنان الراحل أحمد خليل، متأثرًا بفيروس كورونا، لا سيما وأنها خالطته قبل فترة قليلة من وفاته، وغيابها عن جنازته على الرغم من علاقتهما في كواليس العمل الفني الذي جمعهما مؤخرًا فبل رحيل الفنان.

مصدر مقرّب من أمين أكد أن الفنانة بصحة جيدة من خلال تصريحات صحافية، مشيرًا إلى أنها لم تُصب بكورونا، مضيفًا أنها أجرت مسحة للتأكد من سلامتها وجاءت نتيجتها سلبية، وغيابها عن الجنازة كان بسبب إجراءات الدفن التي تمت بسرعة.

وأوضح المصدر أن الفنانة ميرفت أمين تعيش حالة من الصدمة على رحيل أحمد خليل، خاصة أنها كانت دائمة التفاعل معه في كواليس قصة "حكايتي مع الزمان" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" الذي انتهى عرضه منذ يومين، عبر إحدى المحطات الفضائية، حيث جسدت أمين دور زوجة خليل خلال الأحداث، والتي طلبت الطلاق منه بعدما ضاقت ذرعًا بمعاملته لها على مدار سنوات، لكنه طلب أن تمنحه فرصة ثانية ليثبت حبّه لها، فتوافق لكنها تضع شروطًا صعبة، وتتوالى على إثره الأحداث.

وشارك في بطولة قصة "حكايتي مع الزمان": عصام السقا، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، نوال سمير، هايدي رفعت وكوكبة من النجوم، وهي من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب