هل قفزت الفنانة ميرفت أمين من سطح العمارة للنجاة من الحريق الذي شبّ بالقرب من شقتها؟


بعد إنتشار خبر الحريق الذي شبّ في العقار الذي تسكن فيه الفنانة المصرية ميرفت أمين، إنتشرت أخبار أن الفنانة صعدت إلى السطح العمارة وقفزت للنجاة من الحريق.

أمين ردت على هذه الأخبار من خلال تصريحات صحافية، نافية ما يتم تداوله، وقالت: "ما أتحركتش من شقي، والحمدلله لم يلحق بي أي ضرر، وكل ما في الأمر، أنني اتخضيت عندما وجدت مياه كثيرة تنزل من سيارات الإطفاء التي بلغ عددها 7 سيارات، على بلكونات شقتي، وآثار الحريق تتساقط على شبابيك شقتي ليس أكثر".

وكانت الفنانة قد طمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد الحريق الذي نشب بالعمارة التي تقطن فيها بمنطقة المهندسين، وقالت ميرفت أمين إنها متواجدة حاليًا في منزلها، وكان الحريق في الطابق السادس أما شقتها فتقع في الطابق بالرابع، وهي عبارة عن شركة وليست شقة سكنية. 

وكشفت مصادر أمنية أن سبب اندلاع النيران هو تماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من خلال الاستعانة بالمعدات الحديثة من السيطرة على الحريق قبل أن تمتد إلى باقي الشقق السكنية. وكشفت التحريات والتحقيقات أنه تم إنقاذ 3 أشخاص من المحتجزين داخل الشركة، ووفاة موظف بالشركة إثر إصابته باختناق. وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق الحقيقية، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.


 

أضف تعليقا