بالفيديو: الفنانة ميرفت أمين: "أتحدث دائمًا مع دلال عبد العزيز وسمير غانم كأنهما معي"


أكدت النجمة المصرية ميرفيت أمين على مدى حزنها على رحيل الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز في أول لقاء إعلامي بعد وفاتهما.

أمين كشفت أنها تشعر بأن دلال وزوجها الراحل سمير بجوارها دومًا، وأنها تتكلم معهما، كما أن دنيا وإيمي بمثابة ابنتيها.

حديث أمين جاء خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، مضيفة: "دلال عبد العزيز وسمير غانم وحشوني جدًا.. وبكلمهم كتير، وأشعر دائمًا أنهم معي وموجودين معايا مش عارفة ده بيحصل إزاي بس هما بجواري طوال الوقت".

وخلال حديثها أشارت الفنانة ميرفت أمين إلى قيامها بتصوير مسلسلها الأخير "حكايتي مع الزمان" الذي يعرض حاليًا بعد انتهاء فترة الحداد على دلال.
 

مسلسل "حكايتي مع الزمان" من تأليف كل من أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن، وكان من المخطط أن يفتتح الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا" ولكن تم تأجيله، نظرا لظروف ميرفت أمين النفسية طوال فترة مرض صديقة عمرها دلال عبد العزيز وبعدها فترة الحداد على الفقيدة.

وتم عرض ثلاث حكايات حتى الآن من الموسم الثاني وهم بالورقة والقلم بطولة كل من يسرا اللوزي، علي الطيب، عماد رشاد، تامر نبيل، منة عزام، لاشينة لاشين، وإخراج أحمد يسري، وبيت العز بطولة الفنانة سهر الصايغ، أحمد الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، ورشدي الشامي، وهاجر الشرنوبي، و"بدون ضمان" من بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب