اجتمعت الـ ٣ صديقات .. فوُلِدَت "seam kaftans"!

ثلاث صديقات مولعات بالموضة، اجتمعْنَ على أذواق متشابهة، وشغف لا حدود له بعالم الموضة والأزياء ومتابعتهنّ لكلّ جديد فيه، إنّهن الشريكات الثلاث رشا عسيري من السعودية ونوف الشماس وساره العبد الرزاق من الكويت، مؤسّسات علامة “seam kaftans” تلك العلامة التي تتميّز بالتصاميم الإنسيابيّة المريحة، والبسيطة في قصّاتها وألوانها وأقمشتها القطنيّة.

كان لـ "الجميلة" اللقاء التالي مع المصمّمة السعوديّة رشا عسيري إحدى مؤسّسات “seam kaftans”:
 

لماذا أطلقتم “seam kaftans” على علامتكنّ التجاريّة؟
اطلقنا على علامتنا هذا الاسم “seam kaftans” لأن “seam” تعني الدرزه باللغه الإنجليزيه وهو الخط الطولي من الخياطة الذي يجمع قطعتين من القماش سويّاً.

ما هو الطابع الذي يغلب على تصاميمكنّ؟
طابعنا الغالب والمفضل لدينا هو البساطه والعمليه والأناقه العصريّه للمرأة، كما تتناسب موديلتنا مع جميع الأجسام والأعمار، حيث تتماشى قصّاتها مع جميع أنواع الجسم لنرضى اكبر شريحه من السيدات، فتستطيع ممتلئات القوام ارتداءها، وكذلك تتمكّن صاحبة القوام النحيف من التألّق بها.

ما هي آليّة العمل بينكنّ في تصميم القطع؟
كل واحده منّا تتميز بجانب عن الاخرى لنكون في النهاية مكمّلين لبعضنا البعض، بحيث يكون هدفنا الأساسي هو الخروج بتصميم مميّز متكامل يحمل بصمة كل واحدة منّا، من خلال صنع أزياء متكاملة من حيث التصميم، وجميلة من حيث القصه والخامه واللون، والأهم هو إرضاء ذائقة عميلاتنا.

تغلب على معظم تصاميمكنّ الألوان الفاتحة والهادئة، ما السبب في ذلك؟
لأنّنا نرى أن الألوان الفاتحه هي الأكثر شراحه والاقرب إلى النفس، كما أنّنا نضع في الحسبان اقتناء الكثير من السيّدات لتصاميمنا لارتداءها في شهر رمضان المبارك الذي يتزامن في هذه الفترة مع فصل الصيف، لذلك اخترنا أن تكون معظم ألوان مجموعاتنا الأخيرة فاتحة تتميّز بالهدوء والنعومة، وهي ذاتها الألوان الدارجة لموسم صيف ٢٠١٦.

شاهدي ألبوم الصور لتتعرّفي أكثر على تصاميمهنّ.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة