توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الاول من شهر نوفمبر 2021 عاطفياً

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك العاطفية. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

برج الحمل

تكون الفرص لعقد صداقات مع الخارج متوفرة بصورة مفاجئة وخلال أمسية من أمسيات الأسبوع الأول. حاول مشاركة المقربين والأصدقاء والأحباء أوقات طيبة بين تاريخ 5 و6. يوفر لك الفلك أجواء جيدة ومعطيات جميلة للتواصل مع شخص تحبه أو للتعبير عن عواطفك. ويحمل لك تاريخ 7، فرصا ًجيدة جداً، ويخفف من بعض المتاعب.

برج الثور

يدخل كوكب فينوس إلى برج الجدي يوم السبت 6، ويحضّر لك مناخ جيد جداً وعذب للحب والرومانسية والأوقات الإجتماعية السعيدة وهذا حتى آخر الشهر. 

برج الجوزاء

يبدأ الأسبوع بيوم معاكس وتعاني خلاله من بعض التوتر وقد تُظهر تذمّر بسبب بعض الإجراءات التي تتخذ إما في حياتك الشخصية أو المهنية أو على المستوى العام. تتعامل مع الأصدقاء والأهل بطريقة دافئة جداً إعتباراً من تاريخ 7،  وتتواصل مع أحد أفراد العائلة الذي يساعدك على معاودة اللقاء بمقرّب لك من الماضي شرط أن تكون قبل ذلك حذراً جداً، فربما تعاكسك الأقدار.

برج السرطان

تكون الأيام الأولى من هذا الشهر متناقضة الأوجه وتحملك إلى مغامرة من جهة وفي نفس الوقت تعرضك لنزاعات عاطفية من جهة أخرى. حاذر في تاريخ 2 و 3، وتجنب خلل هذين اليومين المواجهات والنقاشات قدر المستطاع اذا حاول البعض أن يناقش موضوع معك. 

برج الأسد

تعرف بعض المفاجآت السعيدة في حياتك العاطفية وتتلقى الدعوات في هذه الفترة. حاذر حتى لا تدفع ثمن أخطاء سابقة، أو حتى لا تقع ضحية عملية إنتقامية أو صراع بين فريقين. لا أنصحك في لعب دور الوسيط في هذا الوقت خاصةً إبتداءً من تاريخ 4. قد تبتسم لك الأقدار وتشعر  في بعض الأمان، ومن ثم عليك الإنتباه جيداً.

برج العذراء

الأيام الأولى من الأسبوع جيدة، لكن عليك أن تكون متحفظاً ومتناغماً مع كل ما يحصل حولك، ومع ما يمكن أن يطرأ على المستوى العام أو على بعض المقربين منك والأصدقاء خاصةً إذا كانوا من مواليد الثور أو الدلو أو الأسد.

برج الميزان 

قد يحمل لك تاريخ 1 و 2 ، أوضاعاً عاطفية مميزة أو حب من النظرة الأولى أو إنسجام مع شخص لم تتوقعه أبداً ولم تتوقع أن يكون لك معه أي مغامرة.  إبتداءً من تاريخ 7، تتوفر فترة مليئة بالحركة والتغييرات والإنقلابات وقد تضطر للتكيُّف مع بعض المستجدات العامة لإيجاد مخارج لأوضاع مربكة.

برج العقرب

تتوصل إلى إنجاز أو تتلقى شيئاً يُرضي غرورك ويُزودك بالشجاعة والجرأة حتى تقدم على أعمالك بطريقة إستثنائية إبتداءً من تاريخ 7. إذا تعتبر هذه الفترة تحضيرية وتستطيع من خلالها أن تكون مسيطراً على الأوضاع من دون خوف من أي إجراءات.

برج القوس

تضطر للوقوف أمام بعض المستجدات بروح نضالية وقد تبرهن عن شجاعة وجرأة، وتفكر بمن سيقف إلى جانبك ومن سيعارضك. ربما تكون هذه الفترة مصيرية لبعض مواليد القوس.

برج الجدي

لا تضيع الفرص بإنشغالك ببعض الأمور العابرة  أو التافهة. ستكون سعيداً بلقاء يحمل لك الحب بين تاريخ 4 و 5، أو تعيش مغامرة في هذه الأثناء. تتجه الأنظار عليك بين تاريخ 5 و 6 ، فتتلقى شكر على عمل أو إمتنان على موقف أو وعد  جيد يفاجئك.

برج الدلو 

تبدو الشؤون العاطفية جيدة جداً ومتناغمة في بداية الأسبوع. تطل بين تاريخ 4 و 5، على فترة دقيقة تهدد ببعض المشاكل وبتغيير يفرض نفسه وإذا إعترضت عليه تعيش ضغطاً شديداً. الأهم أن تتصرف بمهارة حتى تتوصل لإنجاح بعض الخطوات.

برج الحوت

عبّر عن نفسك وعن مشاعرك وكن واثقاً أنك ستجد التجاوب المطلوب وحتى لو كنت تشعر برهبة أمام شيئاً ربما يحصل معك بين تاريخ 4 و5 ، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي. حاذر من إهمال بعض التفاصيل حتى لا تؤثر على الإستقرار المطلوب حالياً.

اقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج حظًا في شهر نوفمبر 2021

أبراج نغرم بها لهذه الأسباب

6 أبراج تتربع على عرش الحظوظ للعام 2021.. هل صدقت؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات