أبراج نغرم بها لهذه الأسباب

تلعب شخصيّة كل برج من الأبراج دوراً هاماً في الحصول على إعجاب وودّ الأشخاص المُحيطين به، ويظهر ذلك من خلال تصرفاته وتعامله مع الآخرين، والإعتناء بهم، والإهتمام بمشاعرهم، ومحاولة إسعادهم، ومساعدتهم عند الحاجة، إضافةً لتقديم الدعم المعنويّ لهم وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وبثّ الطاقة الإيجابيّة فيهم ورفع معنويّاتهم، وهذه كلها أسباب كافية لتوطيد علاقته معهم، وكسب ودّهم ومحبتهم.
يملك كل برج  صفاته المميزة التي تجعل الآخرين يقدرونه، وتجعلنا نحبه ونستمتع بوجوده في حياتنا، وفيما يلي تعرفوا مع "الجميلة"، على صفات ومُميِّزات وأسرار كل برج من الأبراج في تعامله مع الآخرين.

 

أبراج تتمتّع بكاريزما عالية تجعلنا نغرم بها



برج الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يجعل برج الحمل حياتنا ممتعة ومثيرة للإهتمام، كل لحظة من حياته لها قيمتها عنده، وهذا الشعور معدٍ يجعلنا نقدِّر حياتنا بدورنا، رفيق ممتع جداً وعاشق للمغامرة، والمشاجرة معه لا تستمر لأكثر من ٥ دقائق وهو لا يحمل الأحقاد، وحين نذهب لزيارته فهو لا يكتفي بتحية على الباب بل سيُعبّر بكل صراحة عن  سعادته لرؤيتنا، عاطفي وناري ولا نختبر لحظة ملل معه.

برج الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

يُعد برج الثور مخلص جداً، وهو أفضل صديق وحبيب وزوج، صادق جداً ما يجعل العلاقة معه خالية من الخداع والزيف، ومتعة تناول الطعام معه تتضاعف لأنه يملك ذوقاً راقياً ومتعته تلك معدية تجعلنا نستمتع بطبق معه، سبق وأن قمنا بتناوله مئات المرات، كما لم نستمتع به من قبل، ويتمتع بحسن الضيافة ويقدم لنا المساعدة دائماً، والتواجد معه يعني الإستمتاع بأفضل ما تقدمه الحياة من طعام وموسيقى ومشاعر.

برج الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

يُعتبر برج الجوزاء إجتماعي وذكي ويملك سحراً إجتماعياً خاصاً به، والحديث معه متعة خالصة لأنه يملك المعرفة ولباقة الحديث، وعشقه للتغيير يجعل حياتنا معه رحلة مثيرة، ولا يمكن توقع تصرفاته لكنها تقلّبات غير مؤذية بل محببة الى القلب، وإذا تشاجرنا معه اليوم، ستعود الامور الى مجاريها غداً.


برج السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يجعلنا برج السرطان نشعر بأنَّه مرحب بنا دائماً، حتى لو فقدنا التواصل معه لسنوات، فحين نلتقي به سيكون كما لو كان اللقاء الأخير بالامس، وحين يسألنا "كيف الحال؟"، فهو البرج الوحيد الذي يكترث فعلاً لسماع الجواب، حساس جداً ويشعر بألمنا، ولأنه يملك قوة داخلية لا يستهان بها فهو خير سند لنا، ويشعر بالسعادة حين يمضي الوقت مع من يحب ما يجعلنا نشعر بالسعادة بدورنا.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

يعشق برج الأسد الحياة والناس وحماسه لكل شيء معدٍ، والتواجد مع الأسد متعة خالصة،  ويحب من دون شروط سواء كان صديقاً أو حبيباً أو زوجاً، ويرعانا ويهتم بنا بشكل دائم وهو مستعد للقيام بكل شيء لحمايتنا، ويجعلنا نشعر كما لو كنا الأجمل والأفضل والأروع على هذا الكوكب، التواجد معه أشبه بجلسة مع نجم سينمائي مشهور، فهو محط إهتمام الجميع وطبعاً قليل من هذا الإهتمام يطالنا.

برج العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

يُعتبر برج العذراء من الأبراج الحساسة جداً، وحين نواجه أي مشكلة سنجده بقربنا، ويمكننا الإعتماد عليه دائماً، ولأنَّه يعشق الترتيب فقد يقوم حتى بترتيب خزانة الملابس الخاصة بنا، ولن يجعلنا ننتظر لأنَّه لا يتأخر إطلاقاً وحين تتعقد الأمور في حياتنا نتصل بالعذراء لأنَّه يمكنه إيجاد الحلول لكل شيء.


برج الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يمتلك برج الميزان طاقة إيجابية كبيرة ولا يجد السعادة الا بسعادة الاخرين، ومهما كان الموقف يمكننا الإعتماد على برج الميزان لتحويله الى مناسبة مفرحة، ولا يمكن كره الميزان، فهو محب جداً ولطيف جداً، ويساعدنا على رؤية الصورة الكاملة وبالتالي يجعلنا نقرر ونتصرف بشكل أفضل، شخصيات جميلة تجلب الراحة لمحيطها لأنها تملك دائما تلك المساحة الخاصة بها التي تجعلها تشعرها بالراحة وهي لا تمانع مشاركتها مع من تحب.

برج العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عندما يثق بنا برج العقرب فهو سيكون مخلصاً مدى الحياة، ودائماً لديه الأفكار العميقة التي يمكن الحديث عنها، وحين نريد أن نرد الصاع صاعين لشخص ما قام بأذيتنا فالعقرب يملك المخططات الأكثر دهاءاً وشراً، ويلاحظ كل شيء، فإن قمنا بقص شعرنا سيلاحظ وسيثني على ذلك.

برج القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الحياة مع القوس مغامرة لا تنتهي، كريم جداً ويمنح كل ما يملكه سواء كانت المشاعر أو الامور المادية للآخرين، ويمكننا إصطحابه معنا لأي مكان وسيكون الشخص الاكثر مرحاً بين الحضور، ويدافع عن آرائه لكن ذلك لا يجعله يقلل من أهمية آرائنا، وواضح جداً لذلك فنحن نعرف دائماً مكانتنا عنده، عندما نشعر بالمرارة فهو يجعلنا نرى الجانب المشرق للحياة.


برج الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

يجلب برج الجدي النجاح لحياتنا، قوي يحدد أهدافه ويحققها، وهذا يجعلنا نعمل على تحسين أنفسنا، ولا يمكننا تفويت دعوة لزيارة منزله لأنَّه شخص مضياف جداً، ويدعمنا حين ننهار ويمكننا الإعتماد عليه لمساعدتنا على النهوض مجدداً، ويساعدنا على إيجاد الحلول ويحرص على ان ننجح في مسعانا، وحين يحبنا كثيراً فهو يحرص على تدلينا بالطعام اللذيذ.

برج الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

يتمتع برج الدلو بصفاء الذهن، موضوعي ويقدم لنا أفضل نصيحة ممكنة، ويملك مخزوناً لا ينضب من الأفكار الخلاقة التي تلون حياتنا، سرعة البديهة والذكاء يجعل أي محادثة معه عن أي موضوع كانت متعة خالصة، ويعتبرون الأصدقاء جزءًا من العائلة، لذلك فهم يقدمون لهم كل الحب والدعم.. همه يتمحور حول سعادتنا ولو كانت على حساب سعادته.

برج الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

التواجد مع برج الحوت أشبه برحلة الى عالم يعج بالشخصيات الخرافية، ويمكننا إقناعه بالقيام بما يخطر لنا لأنَّه مستعد للمغامرة بشكل دائم، وحين نقع في مأزق مالي سنجد الحوت يمد المساعدة، ولا نخاف من غدره لأنَّه واضح جداً وشفاف، ويتمتع بتأثير مهدئ وحين نتواجد معه فإننا نشعر بتلك الطاقة الهادئة تجتاحنا.

اقرئي أيضاً:

الابراج من الاكثر ربحاً الى الاكثر خسارة في اولى اشهر 2021

سواء كانوا يملكونه أو لا يملكونه.. ابراج لا يمكنها سوى إنفاق المال

هذا يوم سعد مواليد الابراج في 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات