استوحي من هيفاء وهبي لون الشعر المثالي لشخصيتك!

كما يدل ستايل ملابسك على شخصيتك ونمط حياتك، كذلك، يلعب لون شعرك دوراً اساسياً في عكس مواصفاتك الداخلية. هذا وقد بدلت الديفا الجميلة هيفاء وهبي الكثير من الوان الشعر المذهلة والملهمة والتي قد ترغبين باعتمادها مع قدوم الخريف على سبيل التغيير. فأي لون من هذه الألوان يناسب شخصيتك؟ فقد أثبتت الدراسات بأنه يتم الحكم عليك بشكل كبير بحسب لون الشعر!


الشعر الاحمر المشتعل:

يعتقد بأن ذوات الشعر الاحمر المشتعل يتمتعن بطبع حار، فيما يشير العلماء الى ان ذوات هذا اللون على رؤوسهن يتمتعن بشغف كبير وتصرفات متفجرة. بالإضافة الى ذلك، يوصف هؤلاء بأنهن مغريات ومبدعات ومنطلقات ويعبرن عن انفسهن بالكلام بطريقة مذهلة. وبالرغم من أنه فقط 13 % من كبار المديرين التنفيذيين قد يعينون مرشحات ذوات شعر احمر مشتعل، إلا أنهن على الارجح سينتهي بهن المطاف في مناصب قيادية ويشغلن مناصب تتطلب سرعة بديهة وتفكير سريع.

                                                                    هيفاء وهبي بالشعر الاحمر


الشعر الأشقر:

لا شك أنك سمعت مقولة ان "الشقروات يمضين وقتاً ممتعاً أكثر من سواهن" مرات عديدة والباحثون يوافقون على ذلك ويشيرون الى ان لون الشعر هذا قادر بالفعل على ان يجعل السيدات يشعرن بانهن اكثر أناقة وأن يراهن الآخرون على هذا النحو. اما فكرة أن  الشقراوات لسن غاية بالذكاء، فقد تم ضحدها كلياً. هذا اللون يدل على انك مرحة تحبين ان تبدي جذابة ولامعة وذات شخصية منفتحة. 

 

                                                                 هيفاء وهبي بالشعر الاشقر 


الشعر الزهري:

يعرف اللون الزهري بأنه غاية بالانوثة وقد رأينا وهبي بالزهري الذي يدل على الصبا والحب والأنوثة وحب المغازلة والشغف والرومانسية وحتى الرغبة بالزواج للعازبات كما أنه يدل على الحنان والعاطفة الكبيرة.

                                                                      هيفاء وهبي بالشعر الوردي


الشعر البني المتدرج:

ما زال هذا اللون يلقى الكثير من الشعبية. يدل هذا التدرج اللوني من الداكن إلى الرملي إلى أن من تعتمده تتمتع بحد ما من الرصانة ممزوجة بالعصرية وحب لمواكبة الموضة الى درجة محددة، فيما تتمتع أيضاً بجانب عابث لا يأبه بشيء وإلى أنها إمرأة لا تهاب المجازفة.

 

اقرئي أيضاً:إطلالات هيفاء وهبي بالفستان القصير

 

هيفاء وهبي بالشعر البني ​

أضف تعليقا