هذه الفساتين هي نقطة ضعف أمل بشوشة

احبت أمل بشوشة عالم الموضة بشكل كبير، وهي تسعى لأن تواكب أجدد اصداراته بشكل مستمر. ومن يتابع اطلالات أمل، يدرك عشقها للفساتين بشكل كبير خصوصاً الفساتين المريحة التي لا تقيدها أبداً. وهي غالباً ما تتجه نحو ماركات عالمية لاقتنائها. لذا تابعي معنا أبرز التصاميم التي لفتتنا عليها. 

الفساتين الفضفاضة 


لا تحب أمل ان يقيدها شيء، فهي تتمتع بشخصية جريئة ومستقلة، من هنا نراها تركز بشكل كبير على الفساتين ذات القصة الفضفاضة المريحة التي تمنح من ترتديها الراحة والحرية. وهي تختارها بأقمشة هدلة ونقشات متنوعة. 

فساتين الدنيم 


أيضاً، تحب أمل بشوشة موضة الدنيم بشكل كبير، من هنا قررت أن ترتديها ليس فقط على شكل سروال وقميص، بل اقتنتها بأسلوب الفستان وهي صيحة أساسية ظهرت لدى دار ديور Dior. اختارت هذا التصميم بقصة مريحة وطول متوسط. 

الفساتين بقصة غير متجانسة 


من قصات الفساتين المريحة، هي قصة الفساتين غير المتجانسة التي تأتي من جهة أطول من جهة. هذه التصاميم تأتي أيضاً منسدلة على الجسم وهذا ما حبب أمل بشوشة بها. لانها من التصاميم المريحة والعملية. 

الفساتين بالثنيات 


من بين الصيحات التي تستهوي أمل بشوشة هي الفساتين ذات التنانير التي تأتي بموضة الثنيات أو ما يعرف في عالم الموضة بصيحة الـ Pleats. هذه الموضة تذكرنا بأسلوب الريترو لأنها تليق جداً بأمل بشوشة. 

اقرئي أيضاً: 

صور إطلالات أمل بشوشة باللون الأحمر

أزياء عصرية من أمل بشوشة

ملابس كاجوال من امل بشوشة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات