راغدة شلهوب لفجر السعيد :" تصفية الحسابات ليست علي حساب الناس " والاخيرة ترد " انا لا اعرف من انتِ "

 

 

اشتعلت الحرب بين الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب والكاتبة الكويتية فجر السعيد ، حيث بدأت الازمة عندما ابدت فجر استغرابها من تواجد راغدة شلهوب في مصر وعملها بالاعلام المصري بالرغم من ان مصر مليئة بالكفاءات الكبيرة

وقالت فجر عبر حسابها بموقع فيس بوك : " مع كل الإحترام والتقدير لمهنيه المذيعه #راغده_شلهوب وهب للأمانه مذيعه متميزه … ولكن هل خلت #مصر الدوله الكبرى التي صدرت مذيعات لكل الدول العربيه أن تدرب وتعطي فرصه لمذيعه مصريه الهوى والهويه واللهجه والروح و تمنحها الفرصه المتاحه للمذيعه اللبنانيه لتنجيمها .. الاف المصريات يتخرجون من المعاهد الفنيه سنوياً اذا لم يلاقي الاحتضان والاهتمام وتتاح لهم فرص تطوير قدراتهم ستضطرون الى استيراد راغدات وليس راغده وحده ..  واكيد باهجتها اللبنانيه لن تضيف للإعلام المصري".

وردت راغدة عليها عبر تدوينة هي الاخري حيث قالت : "يااستاذة فجر السعيد تصفية الحسابات مش علي حساب كرامة الناس وقطع الارزاق التي اصعب من قطع الرقاب".

 

 

 

 

ولم تكتفي فجر السعيد بذلك بل انها كتبت تعليقا اخر حيث قالت : " اخت راغده اي حسابات عندي اصفيها معاك؟! … عرف ولف انا وياك عشان اصفي حساباتي معاك ."

واضافت : "اولاً انا لا اعرفك الا من خلال الاعلام المصري ولم اشاهدك قبلاً لولا الاعلام المصري الذي يزخر بكفاءات تغطي عدد سكان لبنان، وما يعصر قلبي حقيقه ان البلد التي تصدر لنا جميعاً الكفاءات باتت تستورد مذيعه من لبنان او غير لبنان لا تعنيني الدولة ولا الجنسية، وما يعنيني إن كم الف خريجة اعلام بمصر لديها الجمال والكفاءه والتميز لم تنال الفرصه التي نالتها راغده شلهوب ؟!!!  وكل الف مذيعه مركونه عالرف لديها امكانيات تنافس الف من راغده تم ركنها عالرف والاستغناء عنها واستيراد راغده بديلاً لها

وتابعت : "سيدتي انا لست بعداء معك لإني لا اعرفك ولا اعرف من يعرفك .. وتفاجأت بإتصالك بزميله لي كويتيه مذيعه أيضاً تستنكرين ما كتبت !!!! ".

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب