ماذا قالت راغدة شلهوب عن إيقاف قطعوا الرجالة؟

شاركت الإعلامية راغدة شلهوب جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بصورة لها ردت من خلالها على قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل اسم البرنامج إلى تحيا الستات.

وعلقت على صورتها وقالت «مساء الخير لكل المحبين، بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل اسم برنامجي #قطعوا_الرجالة تم استبداله ب #تحيا_الستات لأننا كمحطة وفريق عمل نحترم قرار المجلس».

وأضافت «أما عن بعض العناوين التي انتشرت مؤخرا حول منعي في مصر أو توقيف برنامجي بشكل نهائي أو غيرها من الأقاويل فهي غير صحيحة. مصر بلدي الثاني وأهلها أهلي ولا أقبل أي شيء يثير الشك في قلوبهم أو إزعاجهم».

اقرئي أيضا : جواهرجي يفضح منة فضالي: «أهديتها خاتم وساعة فشتمنتي وفي عيد ميلادي أهدتني جاكيت بـ100 دولار»

وتابعت «وبالعودة ل #قطعوا_الرجالة لم ولن يكن إلا برنامجاً ترفيهيًا يعرض حالات واقعية لفنانات عانين من مشاكل حقيقية مع الرجل، فالرجل هو الأب والأخ والابن والزوج ولا تستمر الحياة بغيابهم».

وأنهت تعليقها قائلة «لا يهم إذا حمل البرنامج اسم قطعوا الرجالة أم تحيا الستات، فالطريق بيننا مازالت سالكة ومكللة بالحب والاحترام، راغدة شلهوب».

يشار إلى أن برنامج قطعوا الرجالة حقق صدى كبيراً خلال الفترات الماضية بسبب مشاركات الكثير من نجمات الفن وإصدار تصريحات أثارت ضجة كبيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب