راغدة شلهوب تكشف حقيقة وقف برنامجها ومنعها من دخول مصر نهائيا

 في أول تعليق لها بعد أزمة ايقاف برنامجها الجديد "قطعوا الرجالة" كتبت الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب عبر حسابها انستقرام توضيحا جاء فيه :" "مساء الخير لكل المحبين، بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل اسم برنامجي "قطعوا الرجالة"، تم استبداله بـ "تحيا الستات" لأننا كمحطة وفريق عمل نحترم قرار المجلس

وأوضحت راغدة في بيانها: "أما عن بعض العناوين التي انتشرت مؤخرًا حول منعي من دخول مصر أو توقيف برنامجي نهائيا أو غيرها من الأقاويل فهي غير صحيحة، مصر بلدي الثاني وأهلها أهلي ولا أقبل أي شىء يثير الشك في قلوبهم أو إزعاجهم".

وعن برنامجها وطبيعته أوضحت: "وبالعودة لقطعوا الرجالة لم ولن يكن إلا برنامجا ترفيهيا يعرض حالات واقعية لفنانات عانين من مشاكل حقيقية مع الرجل، فالرجل هو الأب والأخ والأبن والزوج ولا تستمر الحياة بغيابهم، لا يهم إذا حمل البرنامج اسم قطعوا الرجالة أم تحيا الستات، فالطريق بيننا مازالت سالكة ومكللة بالحب والاحترام.

وكانت راغدة قد واجهت أزمة بعد عرض حلقة الاعلامية انجي علي حيث أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف البرنامج لحين فحص الاسم والمحتوى، فيما نفت انجي عبر حسابها على انستقرام صلتها بوقف البرنامج وان تكون حلقتها وجرأتها في الحديث عن الرجال هي السبب. وكانت انجي قد صرحت خلال الحلقة بعدد من التصريحات الجريئة أبرزها ان الزواج مشروع فاشل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون